سامسونغ تتحضر لإطلاق حاسب لوحي جديد.. إليكم المواصفات

كشف المدون الشهير Evan Blass عن سعي شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق حاسب لوحي متوسط الفئة بسعر مقبول سيحمل اسم Galaxy Tab A7 Lite.

 

مواصفات الحاسب اللوحي القادم من سامسونغ

 

ووفقاً للتسريبات، سيحصل الحاسب الجديد على بطارية بسعة 5100 ميلي أمبير تكفيه ليعمل أكثر من 8 ساعات بالشحنة الواحدة في حال استعماله لتصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات وإجراء المكالمات.

ومن المفترض أن يجهز بكاميرا أساسية أحادية العدسة مثبتة على واجهته الخلفية. بالإضافة إلى شاشة LCD بمقاس 8.4 بوصة، ومعالج Helio P22T ثماني النوى، أضافة لذواكر وصول عشوائي 3 غيغابايت.

ومن المنتظر أن يطلق الجهاز الجديد من 3 نماذج، نموذج قادر على الاتصال بشبكات واي فاي فقط، ونموذج يتصل بشبكات واي فاي و 4G، ونموذج يتصل بشبكات واي فاي و 5G، وربما يحصل الأخير على شاشات بمقاس 12.4 بوصة، ومعالجات Snapdragon 750G، ونظام تشغيل أندرويد 11.

وحصل الحاسب على شهادات اعتماد من لجنة الاتصالات الاتحادية في الولايات المتحدة،

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.