Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إليكم أبرز التقنيات التي تنتظر المطويرين في مؤتمر آبل WWDC

01/04/2021 . 17:57

يعد WWDC21 فرصة للمطورين للتعرف على التقنيات والأدوات والأطر الجديدة التي يعتمدون عليها لبناء تطبيقات وألعاب مبتكرة ومميزة للمنصة.

Featured Image

صورة تظهر شعار شركة "آبل". المصدر: غيتي

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية (arstechnica)

ما الذي سيكشف عنه مؤتمر WWDC من آبل؟

 

من المنتظر أن تعقد شركة آبل حدث WWDC 2021 عبر الإنترنت في الفترة الممتدة ما بين 7 و11 يونيو (حزيران) القادم، والذي من المتوقع أن يحمل مفاجآت.

ويعد WWDC21 فرصة للمطورين للتعرف على التقنيات والأدوات والأطر الجديدة التي يعتمدون عليها لبناء تطبيقات وألعاب مبتكرة ومميزة للمنصة.

وقالت سوزان بريسكوت، نائبة رئيس شركة آبل لعلاقات المطورين حول العالم وتسويق المؤسسات والتعليم: "إننا نحب أن نجمع المطورين معاً كل عام في المؤتمر السنوي العالمي للمطورين للتعرف على أحدث التكنولوجيا التي نقدمها ولنتيح لهم التواصل مع مهندسي آبل. كما نعمل على جعل مؤتمر WWDC21 الأكبر والأفضل بين جميع مؤتمرات المطورين التي نظمناها حتى الآن، ويسعدنا أن نقدم لمطوري آبل أدوات جديدة لدعمهم أثناء إنشاء تطبيقات تغير طريقة عيشنا وعملنا ولعبنا".

إليكم أبرز التقنيات التي تنتظر المطويرين في مؤتمر آبل WWDC
صورة لشعار مؤتمر WWDC لهذا العام. المصدر: تويتر

آبل تكشف عن آخر ابتكاراتها

 

ووفقاً للمعلومات، ستُعلن الشركة عن أنظمة watchOS 8 المخصصة لساعاتها الذكية، حيث ذكرت آبل أن هذا النظام سيحمل ميزات جديدة تتعلق بشكل واجهات التشغيل والتحكم بالساعات عبر الأوامر الصوتية.

كما سيتم الكشف عن نظام iOS 15 الذي سيأتي لهواتف آيفون بتغييرات تتعلق بشكل واجهات التشغيل وأيقونات التطبيقات، فضلا عن أنه سيحسن قدرات تطبيق FaceTime.

ويتوقع أن يظهر خلال الحدث أيضا نظام macOS 12 الجديد الذي سيركز على الحواسب المجهزة بمعالجات М1 من آبل، والذي سيمنح الحواسب المحمولة عددا من الميزات الجديدة ميزة تعتمد Touch ID لنظام المصادقة الثنائية لفتح الملفات أو بيانات الحاسب، و مثل تطبيق Wallet، فضلا عن ميزات أمان جديدة.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية