Jeep تُحدد موعد تركيب شواحن كهربائية عبر مسارات الطرق الوعرة

 

تعتزم شركة جيب بالشراكة مع شركة Electrify America لإنشاء شبكة الشحن الكهربائي Jeep 4xe خلال العام المقبل في الولايات المتحدة، حيث يتم تركيب محطات الشحن الكهربائية عبر مسارات الطرق الوعرة، وفقاً لموقع ذا فيرج.

وتقع المحطات التي تحوي على شواحن كهربائية بالقرب من مسارات Jeep Badge of Honor، وهو برنامج مكافآت عبر الطرق الوعرة لدعم السائقين الذين يتطلعون إلى الحصول على شارة الشرف لسيارة Jeep Wrangler 4xe.

قريباً.. Jeep تعتزم تركيب شواحن كهربائية عبر الطرق الوعرة

شبكة  شواحن كهربائية Jeep 4xe المصدر: تويتر

مصادر طاقة الشواحن الكهربائية

وتستخدم المحطات الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء أو تكون متصلة مباشرة بشبكة الطاقة.

كما من المقرر أن يتم تشغيل محطات Jeep 4xe إضافية في جميع أنحاء البلاد بحلول نهاية عام 2021.

وقال كريستيان مونييه، الرئيس التنفيذي لعلامة جيب التجارية: يفتح المشروع فصلاً جديدًا في قصة علامة جيب التجارية، وهو يجلب مستوى جديدًا تمامًا من الإثارة والمتعة لمالكي السيارات المتحمسين.

ويتزامن إنشاء شبكة من محطات شواحن كهربائية  للمركبات في مسارات الطرق الوعرة مع إطلاق سيارة Jeep Wrangler 4xe الهجينة المتصلة، وهي السيارة الأكثر قدرة وتقدماً تقنياً والصديقة للبيئة التي صنعتها Wrangler على الإطلاق.

ومع Wrangler 4xe، يمكن لعشاق جيب استكشاف جمال الطبيعة عبر دفع عديم الانبعاثات يوفر عزم دوران فوريًا يتغلب على الطرق الوعرة.

وقالت شركة Electrify America: هدفنا هو تزويد سائقي المركبات الكهربائية بحرية الوصول إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه، سواء كان ذلك عبر طريق سريع أو عبر الطرق الوعرة.

ويمكن لمالكي Wrangler 4xe شحن البطارية مجانًا من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وتقول جيب: إن المحطات ستكون متوافقة مع مركباتها الكهربائية المستقبلية أيضًا.

وتوفر شواحن  Jeep 4xe الشحن من المستوى 2 أي 240 فولط، ومع الشحن من المستوى 2، يمكن إعادة شحن حزمة البطاريات التي تبلغ قوتها 17 كيلو واط في Wrangler 4xe بالكامل في غضون ساعتين تقريبًا.

 

شاب لبناني يستنسخ سيارة الفورمولا وان تعرفوا إلى الـ Formulawand
خلق شاب لبناني فسحة أمل داخل كراج صغير فصمم وصنع مع والده سيارة رياضية.