KidiZoom PrintCam.. كاميرا فورية مميّزة للأطفال

جهزت هذه الكاميرا بشاشة رقمية صغيرة، وأزرار بعلامات مميزة تسهل على الأطفال التقاط ومعاينة الصور.

image

شعار شركة VTech. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الصين (engadget)

بسعر 75 دولارا.. VTech تعلن عن كاميرا فورية مميّزة للأطفال

أعلنت شركة VTech عن مواصفات الكاميرا الجديدة KidiZoom PrintCam، والتي تأتي بسعر يبلغ نحو 75 دولارا، وفقاً لموقع engadget.

ويتميز الجهاز الجديد المخصصة للأطفال ذوي الأعمار الصغيرة بأنها مجهزة بطابعة حرارية صغيرة تمكن من طباعة الصور على ورق حراري خاص لتكون تكلفة الصورة نحو سنت واحد، أي أرخص بكثير من طباعة الصور في الكاميرات الفورية التقليدية والتي تكلف نحو 75 سنتا تقريبا.

 

 

مميزات الكاميرا الجديدة

وتحتوي برمجيات الجهاز الجديد على إطارات يمكن للأطفال إضافتها لصورهم، فضلا عن أنها مزودة بمنافذ USB لنقل الصور إلى الحواسيب والأجهزة الذكية.

كما أنها تتألف من هيكل صغير الحجم وخفيف الوزن ومناسب للاستخدام من قبل الأطفال، فضلا عن أنها مجهزة بعدسة مثبتة على محور متحرك يمكن استعمالها لالتقاط الصور كما في الكاميرات العادية أو تدويرها لتتحول إلى عدسة لالتقاط صور السيلفي.

وجهز هذا الجهاز بشاشة رقمية صغيرة، وأزرار بعلامات مميزة تسهل على الأطفال التقاط ومعاينة الصور.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.