مصنوعة من الياقوت.. ”وان بلس“ تطلق ساعتها الذكية الجديدة

 

أطلقت شركة وان بلس الصينية، ساعتها الذكية Watch الجديدة، والتي تهدف لتلبية متطلبات المستخدم بمجالات التدريبات الرياضية والاستخدامات الصحية، حيث تدعم 110 وضعا مختلفا للتمارين الرياضية.

وأوضحت الشركة أن الإصدار القياسي من ساعتها الذكية يتوفر باللون الفضي والأسود، كما تأتي في قياس 46 ملم وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة Amoled ومستشعرات لقياس معدل نبضات القلب وتشبع الأوكسجين في الدم وقياس الارتفاع.

مميزات ساعة ”وان بلس“ الجديدة

وأشارت وان بلس إلى أنها قامت بدمج النظام العالمي لتحديد المواقع GPS في ساعتها الذكية الجديدة لإجراء التمارين الرياضية دون الحاجة إلى هاتف ذكي.

كما تتميز الساعة الجديدة بذاكرة سعة 4 جيجابايت للاستماع إلى الموسيقى أثناء الجري، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى حوالي أسبوع.

وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية يتوفر لهم الإصدار الخاص Cobalt Limited Edition الخالي من النيكل، وقامت شركة وان بلس بتصنيع زجاج الساعة الذكية من زجاج الياقوت.

وتروج الشركة الصينية لساعتها الذكية الجديدة من خلال توافر أكثر من 50 واجهة للساعة يمكن اختيارها حسب التفضيلات الشخصية، كما يمكن استبدال أساور الساعة الذكية.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.