باستخدام الطائرات المسيرة.. سامسونغ تسلم منتجاتها في أيرلندا

أعلنت شركة سامسونغ عن شراكة جديدة مع شركة التوصيل عبر الطائرات المسيرة Manna، حيث تسمح هذه الخطة بإتاحة التسليم عبر الطائرات المسيرة للعملاء في أيرلندا عند شراء أحدث مجموعة من أجهزة غالكسي.

وأوضحت الشركة الكورية أن مجموعة محددة من منتجاتها هي القابلة فقط لتطبيق خدمة التوصيل الطائر عبر “الدرون”، وذلك يتضمن هواتفها الجديدة غلاكسي S21 وغلاكسي A52 وA72 وكذلك جهازها اللوحي غلاكسي Tab S7 وساعتها الذكية غلاكسي ووتش 3 وسماعتها اللاسلكية غلاكسي بادز برو.

وتستخدم Manna طائرات مسيرة مصممة خصيصًا لتوصيل المنتجات مباشرة إلى منازل العملاء.

وفي الوقت الذي تسعى فيه سامسونغ وManna على توسيع هذه الخدمة إلا انها ما زالت مقتصرة على عالملاء المقيمين في أورانمور.

وتعمل الخدمة الجديدة، على تسهيل تجربة عدم التلامس الشاملة لعملاء الشركة بدءًا من طلبهم الأولي عبر الإنترنت من خلال المتجر الإلكتروني، ووصولاً إلى التنفيذ.

بغضون 3 دقائق.. سامسونغ تسلم منتجاتها في أيرلندا عبر الطائرات المسيرة

إيمون جرانت (اليسار)، رئيس قسم الإنترنت في سامسونغ، وآلان هيكس ، مسؤول في شركة Manna. المصدر: تويتر

الشركاة بين سامسونغ وManna هي الأولى من نوعها في العالم

 

وتستغرق عملية التوصيل 3 دقائق حيث تحلق الطائرات المسيرة على ارتفاع بين 50 و 80 متر وبسرعة تزيد عن 60 كيلومتر في الساعة.

قالت Manna: تعتبر هذه الشراكة مع سامسونغ هي الأولى من نوعها في العالم، ونعمل حتى الآن مع Tesco والشركات المحلية لتوصيل مواد البقالة والأطعمة الساخنة والكتب ومستلزمات الصيدليات إلى الناس في المنطقة.

وأضافت: نحن ندرك أن إمكانات تطبيق توصيل الطائرات المسيرة هائلة، وتعد سامسونغ واحدة من العلامات التجارية الأكثر ابتكارًا والمعترف بها على نطاق واسع على مستوى العالم والتي تضع عملاءها دائمًا في المقدمة، ولهذا السبب نحن متحمسون للشروع في هذه الشراكة.

ومن جهتها، قالت سامسونغ: نبحث دائمًا عن طرق لتقديم ابتكارات ذات مغزى لعملائنا، لذلك نحن متحمسون حقًا لأن نكون أول شركة تقنية في أيرلندا تتيح منتجاتها لعملائها عبر الطائرات المسيرة.

وأضافت: تعتبر إمكانية توصيل المنتجات إلى العملاء في غضون ثلاث دقائق من مغادرة مركز الإرسال مثال رائع على الابتكار في الحركة، كما تعتبر تجربة العملاء الفائقة في صميم ما نقوم به.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.