”لينوفو“ تستعد لإطلاق هاتف بمواصفات خاصة لمحبي الألعاب الإلكترونية

من المتوقع ان يتضمن الجهاز الجديد معالج Snapdragon 888 المتطور الذي سيمكنه من تحميل البيانات بسرعات كبيرة من شبكات 5g

image

صورة تظهر شعار شركة "لينوفو" على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الصين (gizmochina)

بمواصفات مذهلة.. لينوفو تستعد لإطلاق هاتفها ”Legion Pro“

 

أشارت تسريبات جديدة إلى ان شركة “لينوفو” تستعد لإطلاق هاتف جديد سيحمل اسم Legion Pro ، الذي يتيمز بمواصفات خاصة لمحبي الألعاب الكترونية.

وسيكون الهاتف الجديد شبيها بهواتف Legion الحالية، وسيحافظ على الكاميرا الأمامية المثبتة على محور متحرك مثبت على يسار الهيكل ويخرج عند الحاجة لاستعمال الكاميرا.

مواصفات هاتف لينوفو الجديد

وسيحتوي الهاتف الجديد على شاشة عالية الدقة بمقاس 6.67 بوصة، وكاميرا أساسية دقة العدسة الأساسية فيها 64 ميغابيكسل.

من المتوقع ان يتضمن الجهاز الجديد معالج Snapdragon 888 المتطور الذي سيمكنه من تحميل البيانات بسرعات كبيرة من شبكات 5g، والذي سيحصل على منظومة خاصة للتبريد تمنع ارتفاع حرارته أثناء الاستخدام المكثف كما سيحصل الهاتف على منظومات إضاءة خلفية تفاعلية أيضا.

وسيتميز الهاتف بوجود منفذي “يو اس بي”، أحدهما يدعم ميزة الشحن السريع باستطاعة 65 واطا، وآخر يدعم الشحن السريع باستطاعة تصل إلى 110 واط.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.