باحثة تكشف تفاصيل ميزة ”التراجع عن الإرسال“ من تويتر

كشفت باحثة التطبيقات Jane Manchun Wong عن رسم متحرك محتمل لميزة “التراجع عن الإرسال” على منصة تويتر، مما أعطانا أفضل نظرة حتى الآن على كيفية عملها.

تعرض الواجهة المربع المألوف على المنصة يظهر فيها جملة “تم إرسال تغريدتك” أعلى زر “تراجع”. ويظهر لك كم من الوقت الذي يسمح لك بالتراجع عن التغريدة قبل إرسالها. يقدم جيميل خيارًا مشابهًا لرسائل البريد الإلكتروني، حيث يوفر نافذة قصيرة لإيقاف إرسال الرسائل بعد النقر فوق الزر “إرسال”.

 

 

تفاصيل ميزة تويتر الجديدة

كانت ميزة “التراجع عن الإرسال” جزءًا من فئة الاشتراك المدفوع على تويتر بعد أن تم ذكرها لأول مرة في استطلاع رأي للمستخدمين العام الماضي. قد لا تكون هذه الميزة شبيهة بميزة “زر التحرير” الذي طلبه مستخدمو تويتر، لكنه سيظل يوفر للمستخدمين القدرة على إيقاف تغريدة النشر إذا اكتشفوا أي خطأ.

في وقت سابق من هذا العام، ذكرت بلومبرج أن المنصة يستكشف الاشتراكات المدفوعة كوسيلة لتقليل اعتماده على عائدات الإعلانات استجابةً للمنافسة من فيسبوك وسناب تشات.

 

تسريب جديد يكشف عن ميزة ”التراجع عن الإرسال“ على تويتر

صورة تظهر أيقونة تطبيق “تويتر”. المصدر: غيتي

وقالت إن الاشتراكات يمكن أن تشمل الوصول إلى ميزات مثل “التراجع عن الإرسال” وخيارات تخصيص الملف الشخصي. ذكرت بلومبرج أيضًا أن تويتر كان يستكشف طرقًا للمستخدمين للدفع لبعضهم البعض مقابل محتوى حصر ، وهي ميزة أعلنتها الشركة لاحقًا باسم Super Follows.

Jane Manchun Wong هي باحثة تسعى للعثور على ميزات غير معلن عنها.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.