آسوس تسعى لإطلاق هاتف جديد بمواصفات رائعة

 

تخطط شركة آسوس لإطلاق هاتف ROG Phone 5 Ultimate الذي يأتي بهيكل محمي من الماء والغبار أبعاده (172.8/77.3/10.3) ملم، يزن 238 غ، ومحمي بطبقة من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش.

مواصفات هاتف آسوس الجديد

 

كما يتمتع الهاتف الذي سيكون واحدا من أفضل الهواتف الذكية التي ستشهدها أسواق العالم العام الجاري بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.78 بوصة، دقة عرضها (2448/1080) بيكسل، ومعدل سطوعها 400 شمعة/م تقريبا، وترددها 144 بيكسلا، ومغطاة بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass Victus المتين.

 

أما الكاميرا الأساسية فيه فأتت ثلاثية العدسة بدقة (64+13+5) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل قادرة على التعامل مع تقنيات HDR.

كما يتميز الهاتف الجديد بذواكر تخزين داخلية بسعة 512 غيغابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهات ROG UI، ومعالج رسوميات Adreno 660، ومنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 6000 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع.

ويمكن لهذا الهاتف العمل مع شبكات 5G والتعامل بسرعة كبيرة مع البيانات والشبكات الخلوية بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 888 المتطور، وذواكر وصول عشوائي 18 غيغابايت، هي أكبر ذواكر من هذا النوع طرحت للهواتف الذكية حتى الآن.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.