شركة سامسونغ تُحدد موعد حدث ”Unpacked“ القادم

 

أعلنت شركة سامسونغ عن موعد حدث Unpacked القادم، في 17 مارس (آذار) 2021 ، وهو الثاني لهذا العام حتى الآن.

ووفقاً للتسريبات، فإن المنتجات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في الحدث تتألف من مجموعة هواتف 5G من الفئة المتوسطة، التي تشكل متابعة لهواتف العام الماضي، مثل غالكسي A51.

 

 

وتشتمل تشكيلة غالكسي A حاليًا على هواتف ذات أسعار مناسبة للجميع، مثل: A11 بسعر 180 دولار، و A21 بسعر 240 دولار، A51 5G بسعر 500 دولار، وA71 5G بسعر 600 دولار.

ومن المنتظر أن تقدم الشركة خلال الحدث دعمًا أوسع لمعيار mmWave 5G عبر خطها الكامل من هواتف الفئة المتوسطة، وذلك لأن A51 5G يأتي مع دعم لمعيار sub-6Ghz فقط.

 

سامسونغ

صورة تظهر شعار شركة “سامسونغ”. المصدر: غيتي

سامسونغ تُخفض أسعار هواتفها

وفي يناير (كانون الثاني)، كشفت الشركة عن هواتفها الرائدة لهذا العام، غالكسي S21 و غالكسي S21 Plus و غالكسي S21 Ultra، خلال حدث عبر الإنترنت.

وتأتي كلها مع 5G، وبدأت الأجهزة بسعر 800 دولار، وهو أقل بمقدار 200 دولار من سابقاتها.

ويبدو أن ازدياد أعداد العاطلين عن العمل جراء انتشار فيروس كورونا دفع شركات الهواتف العمالقة إلى خفض أسعار هواتفها، ففي السنوات الماضية كانت السعر الأساسي لهواتف سامسونغ نحو 1000 دولار.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.