نيكون تعلن عن تطوير كاميرا Z9 كاملة الإطار بمواصفات مذهلة

كشفت شركة نيكون عن تطوير الكاميرا Z9 كاملة الإطار غير المزودة بمرآة، التي ستجمع كل التقنيات من الشركة لتقديم أفضل أداء للصور والفيديو في تاريخ نيكون.

وتتميز الكاميرا الجديدة بمستشعر CMOS مكدس بصيغة FX تم تطويره حديثًا ومحرك جديد لمعالجة الصور والقدرة على تسجيل فيديو 8K. كما ستلبي الكاميرا الاحتياجات الأكثر تقدمًا للمهن في مجموعة متنوعة من أنواع التصوير الفوتوغرافي.

مواصفات الكاميرا الجديدة من نيكون

 

وستستخدم كاميرا Z9 هيكل نمط القبضة المدمج ، وهو المفضل لدى بعض المحترفين لأن عامل الشكل يسمح بتجربة تصوير متسقة بغض النظر عن الاتجاه.

تذكر الشركة أن 8K ستكون فقط الحد الأقصى الذي يمكنها تسجيله وتوفر مواصفات فيديو أخرى متنوعة “لتلبية الاحتياجات المختلفة وسير العمل”.

بمواصفات مميزة.. شركة نيكون تُطور كاميرا Z9 الرائدة

كاميرا Z9 من نيكون. المصدر: تويتر

وقالت الشركة :”تجسد كاميرا Z9 أقصى درجات سهولة الاستخدام كأداة. لتزويد المستخدمين بتجربة تصوير غير مسبوقة، متجاوزة تلك التي كانت في DSLR والكاميرات غير المزودة بمرآة.”

وأشارت الشركة إلى أنها ستُطلق الكاميرا الجديدة خلال العام الحالي، وتميل الشركة إلى الإعلان عن تطوير كاميراتها بهذه الطريقة، حيث تقوم بإطلاقها بعد عدة أشهر من الإعلان عنها . على سبيل المثال ، تم الإعلان عن أن D6 قيد التطوير في سبتمبر (أيلول) 2019 ، وتم الكشف الكامل عنها في فبراير (شباط) 2020.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.