بسعر 169 دولار.. Sonos تعلن عن مكبر الصوت المحمول Roam

 

أعلنت شركة Sonos الأمريكية رسميًا عن مكبر الصوت الذكي الأحدث، الذي يحمل اسم Sonos Roam، ويعمل بالبطارية بسعر 169 دولار.

ويتميز الجهاز الجديد بحجمه الصغير مما يسمح بأخذه إلى أي مكان. كما أنه يوفر صوتًا رائعًا مع AirPlay 2 وخاصية التبديل التلقائي للشبكة اللاسلكية والبلوتوث وشحن Qi اللاسلكي وعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات.

مميزات مكبر الصوت الجديد

ويأتي مكبر الصوت بقياسات 6.61×2.44×2.36 إنش ويزن 43 غرام، ومع أبعاد مثل هذه، فإن السؤال هو ما إذا كان بإمكان Roam الارتقاء إلى مستوى السمعة التي أسستها Sonos لجودة الصوت.

ويستفيد Roam من أوضاع الشبكة اللاسلكية والبلوتوث، في وقت واحد.

 

https://twitter.com/backlon/status/1369397341153812481

 

كما يتضمن الجهاز الجديد اثنين من مكبرات الصوت من الفئة H، ويوجد مكبر صوت للترددات العالية، ومضخم صوت مخصص، الذي يضمن التشغيل الفعلي للترددات المتوسطة المدى ويزيد من المخرجات المنخفضة.

ويدعم Roam مساعد غوغل وأليكسا و AirPlay 2، كما يتضمن ميزة جديدة تسمى Sound Swap، التي تتيح لك نقل الصوت من أي مكبر صوت آخر من Sonos عن طريق الضغط لمدة ثلاث ثوانٍ على زر التشغيل الخاص بجهاز Roam.

وتبيع Sonos أيضًا حامل الشحن اللاسلكي الذي يتم توصيل Roam به مغناطيسيًا، لكن يمكنك استخدام أي شاحن لاسلكي Qi يناسب مكبر الصوت إذا كان مناسبًا له.

ويحتوي الجهاز الجديد على السيليكون في كلا الطرفين للمساعدة في حمايته عند سقوطه.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.