لهذا السبب.. أبل تتوقف عن إنتاج جهاز iMac Pro

 

أعلنت شركة أبل عن إيقافها إنتاج حاسب iMac Pro واستمرارها ببيع الأجهزة الموجودة لديها حتى نفاد الكمية.

وكانت الشركة قد أصدرت هذا الجهاز عام 2017 حيث استهدف الواقع الافتراضي والألعاب والرسومات المتطورة.

وتمت إزالة جميع تكوينات البناء حسب الطلب لحاسب iMac Pro من موقع أبل، لكنها ستبقى متاحة لدى تجار التجزئة التابعين لجهات خارجية، مثل أمازون.

وقالت الشركة: بعد نفاد الإمدادات، لن يكون iMac Pro متاحاً، حيث إن الإصدار الوحيد المتاح حاليًا هو الإصدار القياسي، الذي يكلف 5000 دولار.

 

أبل تخطط لإعادة تصميم iMac

 

ووفقاً للمعلومات، فإن أبل تخطط لإعادة تصميم iMac وطرح إصدارات جديدة في وقت لاحق من هذا العام مع التخلص من شريحة إنتل واستبدالها بشريحة Apple Silicon.

يُذكر أن جهاز iMac بقياس 27 إنشًا لعام 2020 سيكون آخر ما يتميز بتصميم iMac التقليدي، أو الحافّات السميكة حول الشاشة مع ذقن من الألومنيوم وشعار أبل الكبير في المنتصف.

والجدير بالذكر أن iMac Pro لم يحصل على تحديثات كبيرة منذ إصداره للمرة الأولى.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.