موتورولا تتحضر لإطلاق 3 ساعات ذكية جديدة هذا العام

تعمل شركة موتورولا على تطوير جيل جديد من الساعات الذكية لتنافس بها ساعات آبل وسامسونغ، ومن المنتظر أن تكشف عنها في يونيو (حزيران) القادم.

وتتعاون الشركة حاليا مع شركة eBuyNow لتطوير عدد من الأجهزة الذكية من ضمنها 3 ساعات.

مواصفات ساعات موتورولا الجديدة

 

ووفقاً للتسريبات فإن إحدى هذه الساعات ستأتي بغطاء شفاف لواجهة هيكلها الخلفية، ومزودة بنظام تشغيل Android Wear، ومعالج من تطوير كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 غيغابيت على الأقل، ما سيمنحها أداء ممتازا مقارنة بالساعات الذكية الموجودة حاليا.

https://youtu.be/GOOpIVYNuAE

كما ستأتي ساعة أخرى بهيكل معدني دائري الشكل، وستجهز بعدة واجهات تشغيل تظهر الوقت والتاريخ بصور مختلفة، كما أنها ستضم تقنيات تساعد على متابعة الحالة الصحية للمستخدم كتقنيات قياس معدل نبضات القلب ومعدلات نشاطه البدني.

وستسمح هذه الساعة للمستخدم بالتحكم بالوبرامج تشغيل الموسيقى في الهاتف الذي تقترن به ساعته.

ومن المفترض أن تستعرض موتورولا عدة نماذج من هواتفها الذكية الحديثة من فئات Moto G و Moto One بالتزامن مع طرح هذه الساعات.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟
ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.