من ”انستغرام“.. إليكم هذه الميزة الجديدة

"انستغرام" تريد أن يستخدم المزيد من الاشخاص البث المباشر في وقتٍ واحد

image

أخبار الآن | الولايات المتحدة - theverge

جديد “انستغرام”.. ميزة تتيح البث المباشر لـ4 أشخاص معاً

طرحت منصة “انستغرام“، الإثنين، ميزة جديدة تسمى “Live Rooms”.

ووفقاً لموقع “ذا فيرج” التقني، فإن “انستغرام” تريد أن يستخدم المزيد من الاشخاص البث المباشر في وقتٍ واحد، ولهذا أطلقت تلك الميزة الجديدة التي تسمح لـ4 أشخاص معاً، باجراء المحادثات المرئية في بث مباشر.

وتقول المنصة أنّ تأمل في أن تفتح ميزة Live Rooms الباب أمام المزيد من الفرص الإبداعية كإنشاء برنامج حواري، عزف الموسيقى، تنفيذ أعمال مع فنانين آخرين، تنظيم جلسات أسئلة وأجوبة أكثر حيوية أو تمكين المستخدم من إعطاء دروس خصوصية لمتابعيه”.

ولبدء “Live Room”، يمكنك التمرير إلى جهة اليسار وتحديد خيار الكاميرا المباشرة، ومن ثم عنوان الغرفة والنقر على رمز الغرفة لإضافة الضيوف. وهنا، ستظهر قائمة بالأشخاص الذين طلبوا البث المباشر معك، ويمكنك البحث عن ضيوف آخرين لإضافتهم.

آلية استخدام الميزة الجديدة من “انستغرام”

وعند بدء “Live Room”، تظل في الجزء العلوي من الشاشة أثناء إضافة المدعوين، ويمكن إضافة الضيوف مرة واحدة أو بشكل فردي، ويتيح ذلك فرصاً لإضافة الضيوف بشكل غير متوقع إلى مجموعات البث المباشر للحفاظ على تفاعل المعجبين.

ويمكن أن تساعد القدرة على إضافة المزيد من الضيوف إلى البث المباشر أيضاً صناع المحتوى في زيادة قاعدة المتابعين، حيث يتم تنبيه جميع متابعي الضيوف بشأن “Live Room”.

ولأسباب تتعلق بالسلامة، لن يتمكن أي شخص تم حظره بواسطة أي من المشاركين في “Live Room” من الوصول إلى البث المباشر.

كذلك، لن يتمكن أي ضيوف سبق أن تم إبطال وصولهم المباشر بسبب انتهاك إرشادات مجتمع “انستغرام” من الانضمام إلى أي غرف مباشرة.

ومع هذا، يمكن للمضيفين أثناء البث المباشر الإبلاغ عن التعليقات وحظرها واستخدام عوامل تصفية التعليقات للحفاظ على تجربة أكثر أمانًا لجميع المشاهدين.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.