بالصور.. إليكم لعبة ”Halo Infinite“ المنتظرة من مايكروسوفت

يوم الخميس، شارك المطور 343 Industries لقطات شاشة جديدة لـ Halo Infinite بدقة 4K من إصدار الكمبيوتر قيد التطوير من اللعبة، وتبدو الرسومات أفضل بكثير.

image

صورة تظهر شعار شركة "مايكروسوفت". المصدر: غيتي

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية - theverge

صور لعبة ”Halo Infinite“ المنتظرة من مايكروسوفت تُثير إعجاب المُستخدمين

 

في يوليو (تموز) الماضي أطلقت مايكروسوفت العرض التوضيحي للعبة Halo Infinite، وكانت النتائج مخيبة للآمال. لم تكن الرسومات مثيرة للإعجاب تمامًا كما قد تتوقع من لعبة من الجيل التالي.

تم تأجيل إصدار اللعبة إلى عام 2021 بعد أسابيع قليلة من بث العرض التوضيحي، وقالت الشركة أن ذلك التأجيل يهدف “لضمان حصول الفريق على الوقت الكافي لتقديم لعبة Halo التي تلبي رؤيتنا”.

يوم الخميس، شارك المطور 343 Industries لقطات شاشة جديدة لـ Halo Infinite بدقة 4K من إصدار الكمبيوتر قيد التطوير من اللعبة، وتبدو الرسومات أفضل بكثير.

 

 

لعبة ”Halo Infinite“ من مايكروسوفت

 

أثناء قيامك بالنظر في هذه، هناك بعض التحذيرات التي يجب وضعها في الاعتبار: لا نعرف مدى قوة هذا الكمبيوتر، ولا نرى اللعبة قيد الحركة، وليس لدينا فكرة رائعة عن كيفية ظهور اللعبة على وحدات التحكم، ولا تُترجم الصور التسويقية دائمًا إلى ما قد تراه في المنتج النهائي.

ومع ذلك، بالنسبة لعشاق Halo فإن لقطات الشاشة توحي بأن اللعبة ستبدو جيدة جدًا على الأجهزة المناسبة.

 

٢٥ عام على اطلاق شركة “مايكروسوفت” نظام تشغيل ويندوز 95
٢٥ عام بالفعل قد مضوا على اطلاق شركة “مايكروسوفت” نظام تشغيل “ويندوز 95″، وأخبار أخرى أكثر إثارة في الفقرة الأسبوعية “الأسبوع في بوست” مع صولانج الراسي.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.