إنفيديا تُصدر أحدث برنامج تشغيل GeForce Game Ready.. إليكم التفاصيل

يتم دعم أكثر من 1000 عنوان، ومنذ إصدار برنامج التشغيل السابق، أضافت إنفيديا دعمًا لـ 25 عنوانًا

image

صورة تظهر شعار شركة "إنفيديا" على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية - nvidia

خبر سار للاعبي GeForce .. إنفيديا تصدر برامج تشغيل جديدة للألعاب

 

 

أصدرت إنفيديا أحدث برنامج تشغيل GeForce Game Ready لوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 3060. التي تتمي زبأداء تتبع الأشعة بمعدل 10 أضعاف مما في GeForce GTX 1060، ومضاعفة الأداء النقطي.

يعد GeForce RTX 3060 الجديد ترقية هائلة للاعبين من الجيل السابق والذي يوفر معدلات إطارات سريعة ورسومات عالية الدقة وميزات مثل تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex لأحدث وأروع الألعاب.

 

إنفيديا تُصدر أحدث برنامج تشغيل GeForce Game Ready.. إليكم التفاصيل
شعار شركة نيفديا في مقر وادي السيليكون. المصدر: غيتي

كما يتيح هذا التحديث لبرامج التشغيل أيضًا أفضل تجربة في اللعب للنسخة التجريبية لـ Outriders، المرتقبة بشدة من Square Enix و People Can Fly والتي من المقرر إطلاقها في الأول من أبريل (نيسان).

تمكّنك الإعدادات المثلى (OPS) من GeForce Experience بنقرة واحدة من تكوين خيارات اللعبة على الفور لأجهزة نظامك، مما يمنحك تجربة لعب سلسة ومحسّنة.

يتم دعم أكثر من 1000 عنوان، ومنذ إصدار برنامج التشغيل السابق، أضافت إنفيديا دعمًا لـ 25 عنوانًا من بينها 9 Monkeys of Shaolin، وAtelier Ryza 2: Lost Legends & the Secret Fairy، وCRSED F.O.A.D.

تتوفر برامج تشغيل Game Ready في يوم الإطلاق أو قبله لمعظم العناوين الرئيسية ويتم ضبطها للحصول على أفضل أداء وأسلوب لعب لا تشوبه شائبة.

 

لماذا رفضت دول عدة تقنية الاتصالات الصينية؟

الكرة الأرضية قرية كونية صغيرة تتحكم بفضائها شبكات وأنظمة، أرستها ثورة تكنولوجية عظيمة، ليتحوّل العالم إلى عالم أرقام وشيفرات، يصعب في غالب الأحيان فكّها، لكنّ الإختراق ممكن ووارد في أيّ لحظة حالما توفرت الأسباب لذلك، بغضّ النظر عن نوع التواصل أو وسيلة الاتصال، أو حتّى مكان تواجد المستخدمين.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.