بقدرات تصوير فائقة.. ”سامسونغ“ تُخطط لإطلاق هاتفها الجديد

عمت الشركة الكورية الأجهزة بمنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 7000 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وماسح لبصمات الأصابع.

image

صورة تظهر شعار شركة "سامسونغ" على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

أخبار الآن | كوريا الجنوبية - gsmarena

قريباً.. سامسونغ تستعد لإطلاق هاتفها ”Galaxy M62“

 

تتحضر شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق هاتفها الأحدث Galaxy M62 الذي يأتي بهياكل مقاومة للماء والغبار، وبأسعار تبدأ من 330 دولارا تقريبا.

ومن المنتظر أن يتم طرح الهاتف الجديد في بعض البلدان الآسيوية بداية مارس (آذار) المقبل.

 

 

مميزات هاتف سامسونغ

 

ويتميز هاتف Galaxy M62 بألوان هي الأسود والأخضر والأزرق، وبشاشة Super AMOLED بمقاس 6.7 بوصة دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، وأبعادها “20:9”.

كما ستحصل هذه الهواتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه، وكذلك كاميرا أساسية رباعية العدسة، فيها مستشعر أساسي بدقة 64 ميغابيكسل، وعدسة خاصة للتصوير العريض.

وستزوّد الهواتف الجديدة بمعالجات Exynos 9825، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128 و256 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية microSDXC، ومعالجات رسوميات من نوع Mali-G76 MP12.

سامسونغ
صورة تظهر شعار شركة “سامسونغ” على هاتف ذكي. المصدر: getty

كما دعمت الشركة الكورية الأجهزة بمنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 7000 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وماسح لبصمات الأصابع.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونغ تُعد من أهم الشركات التي تختص في مجال صناعة وتطوير الإلكترونيات، وهي شركة كورية جنوبية متعددة الجنسيات. كما تعد من أهم الشركات ذات التوسع التكنولوجي والتي لها فروع في 58 دولة حول العالم، ويبلغ عدد موظفها ما يقارب 66000 موظف حول العالم.

 

التجسس واختراق الهواتف الذكية

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.