زوم يستعد لإطلاق ميزة جديدة في الخريف المقل.. تعرفوا عليها!

تطبيق زوم هو برنامج مختص بمكالمات الفيديو، حيث يستضيف أحد المتصلين المكالمة، ويملك كامل الصلاحيات ضمنها، وقد تحوي المكالمة أكثر من 100 متصل آخر كما يمكن مشاركة الصلاحيات مع متصلين آخرين.

image

صورة تظهر شعار شركة "زووم" على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية - theverge

قريباً.. زوم يطرح ميزة ”التسميات التوضيحية التلقائية“ لجميع الحسابات

أعلنت شركة زوم أنها ستوفر ميزة “التسميات التوضيحية المغلقة التلقائية” لجميع المستخدمين بحلول خريف عام 2021، اذ ان هذه الميزة متاحة حالياً فقط لأصحاب الحسابات المدفوعة.

في محاولة لمساعدة أصحاب الحسابات المجانية الذين يحتاجون إلى الميزة ، مثل أولئك الذين يعانون من ضعف السمع ، تقبل شركة زوم طلبات الحصول على الميزة قبل طرحها بشكل رسمي. ويجب على المستخدمين المهتمين إكمال نموذج يحتوي على ملاحظة تقول:

“هذا النموذج مخصص للمستخدمين الذين يطلبون النسخ المباشر من أجل المشاركة بشكل أفضل في اجتماعات التطبيق. إذا لم تكن بحاجة إلى ميزة النسخ المباشر، نوصيك بالانتظار حتى خريف 2021 ، عندما تصبح الميزة متاحة لجميع مستخدمي التطبيق المجانيين”.

زوم يستعد لإطلاق ميزة جديدة في الخريف المقل.. تعرفوا عليها!
صورة تظهر شعار شركة “زوم” على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

ما هو برنامج تطبيق زوم؟

 

وتجدر الإشارة إلى أن هو تطبيق زوم هو برنامج مختص بمكالمات الفيديو، حيث يستضيف أحد المتصلين المكالمة، ويملك كامل الصلاحيات ضمنها، وقد تحوي المكالمة أكثر من 100 متصل آخر كما يمكن مشاركة الصلاحيات مع متصلين آخرين.

يتميز العمل ضمن التطبيق بأنه يستهدف منصات مختلفة، حيث يمكن للمتصلين مشاركة شاشات هواتفهم و حواسيبهم مع إمكانية التعليق والتوضيح الصوتي والمكتوب عليها، وهو يناسب الكثير من المنصات منها أندرويد وويندوز وماك وبلاك بيري ونظام التشغيل آي أو إس iOS وغيرها، لذا فهو أحد الحلول المثلى للقاءات الرسمية والمقابلات والمؤتمرات السحابية والمراسلات الجماعية.

 

الصين تطلق برمجيات خبيثة لمراقبة الإيغور حول العالم
في حين اكتشف باحثون بشركة Google أن القراصنة قد أدخلوا أدوات بوسعها اختراق هواتف الإيغور وسرقة بياناتهم، على مواقع يزورها الإيغور بشكل متكرر.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.