بمواصفات مميزة.. ”أوبو“ تُطلق فئة جديدة من الهواتف

ستحتوي هذه الهواتف على وبطاريات بسعة 4500 ميلي أمبير يمكن شحنها بسرعة عبر شواحن باستطاعة 65 واطا، وشاشات OLED عالية الدقة.

image

شعار أوبو معروضًا على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الصين - oppo

”أوبو“ تتحضر لمنافسة ”سامسونغ“ بهواتف جديدة

تتحضر شركة “أوبو” لإطلاق عدة نماذج من هواتف Find X3، التي من المننتظر أن تشكل منافسة قوية لهواتف سامسونغ.

وتُشير المعلومات إلى أن أحد النماذج التي ستطرحها الشركة سيعمل بمعالجات Snapdragon 888 التي توفر قدرة على العمل بسرعة مع بيانات مع شبكات الجيل الخامس الخلوية وبيانات شبكات واي فاي 6.

 

 

مميزات هواتف “أوبو” الجديدة

كما ستحتوي هذه الهواتف على وبطاريات بسعة 4500 ميلي أمبير يمكن شحنها بسرعة عبر شواحن باستطاعة 65 واطا، وشاشات OLED عالية الدقة.

 

بمواصفات مميزة.. ”أوبو“ تُطلق فئة جديدة من الهواتف
صورة تظهر شعار شركة “أوبو” على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

ومن جهته أشار المدون الشهير Evan Blass على “تويتر” إلى أن هاتف Pro من الفئة المذكورة سيحصل على شاشة بمقاس 6.7 بوصة، بدقة عرض (3216/1440) بيكسل، وكذلك على كاميرا أساسية رباعية العدسة، فيها عدستان بدقة 50 ميغابيكسل، وعدسة للتصوير الفائق العرض بدقة 13 ميغابيكسل، وعدسة بدقة 3 ميغابيكسل تتمتع بمعدل تقريب كبير للصورة. فضلاً عن بطارية تدعم ميزتي الشحن السريع واللاسلكي.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “أوبو” تعتبر من بين الشّركات الصّينيّة الرّائدة، وقد حقّقت نجاحات هامّة وتقدّمت بسرعة في سلّم ترتيب أفضل علامات الهواتف الذّكيّة في العالم. وتأسست الشركة في الصين سنة 2001، وتم إطلاق العلامة التجارية في السوق عام 2004، ومنذ ذلك الوقت بدأت في التوسع من الصين وإلى باقي أنحاء العالم إلى ان أصبحت في يوليو (تموز) 2016 رابع أكبر مصنع للهواتف في العالم، وهي في طريقها إلى كسر المزيد من الأرقام القياسية بكل تأكيد.

 

التجسس واختراق الهواتف الذكية

 

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.