مستخدمو “آيفون 12” من “آبل” أبلغوا عن مشكلة في أجهزتهم

كشفَ تقرير جديد لمجلة “فوربس” الأمريكيّة أن هواتف “آيفون 12” تواجه مشكلة بارزة، على الرغم من احتمالية تحقيقها مبيعات قياسيّة.

ووفقاً لـ”فوربس”، فإنّ مستخدمي هواتف “آيفون 12” أبلغوا خلال الشهور الماضية أنّ بعض الموديلات كانت تضيء بلون أخضر على الشاشة.

“آبل” رفضت التعليق على المشكلة لفترة طويلة

غير أنّ شركة “آبل” المنتجة لهواتف “آيفون” رفضت التعليق على هذا الأمر لفترة طويلة، على الرغم من الإدعاءات التي تشير إلى أنّ الشركة كانت على علم بالمشكلة. غير أنّ “آبل” اعترفت مؤخراً بالأمر، وذلك ضمن ملاحظات إصدار “iOS 14.5 beta 2”.

ولفتت الشركة في الملاحظات إلى أنّها تقلل من أهمية ما أسمته “التوهج الخافت الذي قد يظهر عند تخفيض درجة سطوع الشاشة أثناء وجود خلفيات سوداء”، وذلك بالرغم أن بعض المستخدمين قالوا إن التوهج الأخضر أحياناً يكون شديداً، وفق “فوربس”.

وأشارت “آبل” إلى أنّ الإصدار الجديد من “iOS” يحتوي على تحسين لتقليل التوهج الأخضر. وبالفعل، فإنّ الأمر نجح لدى بعض المستخدمين، في حين أن آخرين قالوا أن التحديث لم يحدث فرقاً ضمن أجهزتهم.

ومع هذا، فإنّ الإصلاح أثبت فعاليته في الحالات المتوسطة، ولكن هناك هواتف تتطلب شاشات جديدة لإصلاح المشكلة.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.