عدد مرات تحميل تطبيق “كلوب هاوس” الجديد ارتفع من 3.5 مليون مرة إلى 8.1 مليون مرة

كشف تقرير جديد لشركة “آب آني” لتحليل البيانات أنّ عدد مرات تحميل تطبيق “كلوب هاوس” الجديد ارتفع من 3.5 مليون مرة إلى 8.1 مليون مرة في الفترة الممتدة من 1 إلى 16 فبراير/ شباط الجاري، وفق ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC“.

ووفقاً للتقارير، فإنّ النموّ القوي للتطبيق يعود إلى ظهور عدد من الشخصيات الشهيرة ضمن قائمة مستخدميه مثل رئيس شركة “تيسلا” إيلون ماسك”، والرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك” مارك زوكربيرغ.

في الولايات المتحدة.. تحميل “كلوب هاوس” 2.6 مليون مرة

أرقام جديدة تكشف.. تحميل ”كلوب هاوس“ أكثر من 8 مليون مرة

صورة لتطبيق “كلوب هاوس”. المصدر: getty

ومع هذا، فقد تم تحميل التطبيق 2.6 مليون مرة في الولايات المتحدة، وفقا لـ”آب آني” التي أشارت أيضاً إلى انتشار واسع النطاق لتحميل التطبيق عالمياً.

وقد لا يكون عدد مرات التحميل مؤشراً دقيقاً على العدد الحقيقي للمستخدمين. وفعلياً، فإنه يمكن تحميل التطبيق عبر متجر التطبيقات الإلكترونية التابع لـ”آبل” (آب ستور)، من دون الحاجة إلى الدعوة اللازمة لاستخدامه.

كذلك، يشجع “كلوب هاوس” المستخدمين على تحميل التطبيق على أية حال، وذلك لأن تحميل التطبيق يسمح لهم بحجز اسم المستخدم الذي يرغبون فيه للاستخدام المستقبلي.

وفي الواقع، فإنّ تطبيق “كلوب هاوس” لا يعلن عدد المستخدمين عليه، لكن بعض شركات تحليل البيانات تقدر عدد مستخدميه بأكثر من 6 ملايين مستخدم.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.