Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

”سيلزفورس“ تسمحُ لبعض موظفيها بالعمل عن بُعد بشكل دائم

11/02/2021 . 10:36

أشارت الشركة إلى أنّها ستسمح بشكل دائم للعديد من الموظفين بالعمل عن بُعد من المنزل

Featured Image

شعار شركة "سيلزفورس". المصدر: getty

أخبار الآن | الولايات المتحدة (وكالات)

أبلغت شركة "سيلزفورس" لخدمات الحوسبة السحابية، موظفيها، بأنّ يوم العمل من الساعة الـ9 إلى الـ5 قد انتهى، وستمنح الموظفين المزيد من الحريّة لاختيار شكل جداولهم اليومية.

وأشارت "سيلزفورس" إلى أنّها ستسمح بشكل دائم للعديد من الموظفين بالعمل عن بُعد من المنزل، حتى بعد أن يصبح من الآمن العودة إلى المكاتب في أعقاب جائحة "كورونا".

وبموجب القرار الجديد، فإنه سيكون هناك مرونة في برامج العمل، إذ أنّه بإمكان غالبية العمال المجيء إلى المكتب من يوم إلى 3 أيام فقط في الأسبوع، على أن يستمر جزء صغير فقط من القوى العاملة في العمل من المكتب 4 أيام أو أكثر في الأسبوع. أما العمال الذين لا يعيشون بالقرب من المكتب، فهم أحرار بالعمل عن بُعد إلى أجلٍ غير مسمى، وفق ما ذكرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

وتأتي خطوة "سيلزفورس" في أعقاب إعلان العديد من شركات التكنولوجيا الكُبرى بما في ذلك "فيسبوك"، "مايكروسوفت"، التي أعلنت عن سياسات العمل من المنزل الدائمة استجابة لوباء "كورونا".

بالفيديو.. تطبيق زووم يُحرج محامي أثناء جلسة استماع

عندما استيقظ رود بونتون في صباح أحد الأيام، وجد نفسه يتحول أثناء جلسة مباشرة على تطبيق زووم إلى قطط أليف رائع. هذا هو مصير بعض المحامين والمشاركين في مكالمات الفيديو في عصر فيروس كورونا، اذ قد يعانون من بعض الأدوات التي توفرها منصات مثل Google Meet و زووم.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.