قام تطبيق تلغرام بإضافة القدرة على استيراد الدردشات من واتساب، وذلك في نظام التشغيل iOS، حيث وصلت الميزة مع الإصدار 7.4.

وعملية الاستيراد تعمل مع المحادثات الفردية والجماعية بالنسبة لواتساب.

وإلى جانب واتساب، يمكنك أيضًا استيراد الدردشات من Line و KakaoTalk، وذلك وفقًا لسجل التغيير في تلغرام.

ولاستيراد دردشة من خدمة واتساب، افتح المحادثة ذات الصلة، وانقر فوق اسم المجموعة أو جهة الاتصال لفتح شاشة المعلومات الخاصة بها.

ويفتح خيار تصدير الدردشة صفحة مشاركة iOS، حيث ترى خيار تحديد تلغرام، وما عليك بعد ذلك سوى اختيار دردشة تلغرام لاستيراد الرسائل إليها.

وتتضمن الرسائل المستوردة تصنيف “مستورد” صغير عليها يشير إلى تاريخ إرسالها في الأصل، ووقت إحضارها إلى تليغرام، وتكون الرسائل مرئية لجميع المشاركين في الدردشة.

ولديك خيار استيراد سجلات دردشة واتساب مع صور أو دونها، وتظهر الرسائل المستوردة بالترتيب الذي تم استيرادها به، وليس بترتيب إرسالها في الأصل.

 

زيادة أعداد المستخدمين في تلغرام

 

ويصل دعم تليغرام للدردشات المستوردة جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من التحسينات الأخرى لخدمة المراسلة، مثل: القدرة على ضبط الصوت بالنسبة للمشاركين في الدردشة الصوتية الفردية، أو الإبلاغ عن المجموعات أو القنوات المزيفة التي تحاول انتحال صفة شخصيات أو مؤسسات مشهورة.

وتأتي إضافة هذه الميزة في الوقت الذي تصرح فيه تليغرام عن وجود زيادات هائلة في أعداد المستخدمين، حيث تضم الخدمة الآن أكثر من 500 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد مخاوف الخصوصية بشأن تطبيق واتساب.

 

أغرب ١٠ أسئلة طرحها المستخدم على محرك البحث غوغل​