على الرغم من أن عروض الـ Black Friday الجمعة السوداء 2020 لا تزال من أفضل العروض، ولكن لا يزال هناك الكثير من العروض الرائعة على أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والألعاب ومستلزمات المطبخ متاحة مع عروض يناير/ كانون الثاني 2021. كما يمكنك أيضًا الاطلاع على أفضل عروض سماعات الرأس وأفضل العروض اليومية التي تحدث الآن للحصول على خصومات على أكثر من مجرد AirPods.

وتعتبر أجهزة AirPods الأصلية والقياسية المزودة بعلبة شحن هي أجهزة AirPods الأساسية والأرخص التي يمكنك شراؤها. كما يمكنك الحصول على سماعات أذن لاسلكية عادية من AirPods وعلبة شحن يتم شحنها عبر كابل Lightning ، وهو نفس الكابل الذي تستخدمه لشحن جهاز iPhone الخاص بك.

ميزات أجهزة AirPods و AirPods Pro

 

تتمتع AirPods بعمر بطارية يصل إلى خمس ساعات ، وتخزن العلبة 24 ساعة من شحن البطارية. شحن سريع لمدة 15 دقيقة في العلبة يمنحهم ثلاث ساعات إضافية من الاستماع.

تتطابق أجهزة AirPods المزودة بعلبة الشحن اللاسلكي مع أجهزة AirPods من الجيل الثاني المزودة بعلبة شحن ، باستثناء علبة الشحن التي يمكن شحنها لاسلكيًا وكذلك عبر كابل Lightning. هذا يعني أنه يمكنك شحن علبة الشحن اللاسلكي على لوحة شحن لاسلكية تستخدم معيار الشحن اللاسلكي Qi. لحسن الحظ ، هذا يعني أنه يمكنك شحن علبة الشحن اللاسلكي AirPods على أي لوحة شحن لاسلكية تقريبًا ، بما في ذلك اللوحة التي تستخدمها بالفعل لجهاز iPhone الخاص بك ، إذا كنت تستخدم واحدة بالفعل.

على الرغم من أنها مدرجة لمزيد من المعلومات ، إلا أن سعر السوق لعلبة الشحن اللاسلكي AirPods أقل بكثير مما هو مقترح ، كما هو الحال مع معدات Apple. سعر السوق الأكثر شيوعًا هو 160 دولارًا عبر تجار التجزئة عبر الإنترنت.

اما AirPods Pro فهي أرقى أجهزة AirPods من آبل ، وهي الأغلى ثمناً. فهي أقصر من تصميم AirPods الأصلي ، وبتصميم داخل الأذن يناسب بشكل أكثر أمانًا. اما علبة الشحن اللاسلكي أوسع أيضًا من علب الشحن غير الاحترافية.

على الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها تأتي مع إلغاء نشط للضوضاء ، وتبدو أفضل قليلاً من سماعات AirPods العادية غير الاحترافية. عمر البطارية مع تمكين إلغاء الضوضاء ليس طويلاً مثل AirPods العادية ، لكنها لا تزال جيدة (4.5 ساعات مقابل 5 ساعات). إذا نفدت بطارية AirPods Pro ، فإن الشحن السريع في العلبة لمدة 15 دقيقة يمنحك ثلاث ساعات إضافية. يأتي AirPods Pro مزودًا بعلبة شحن لاسلكية تحمل شحنة إجمالية لمدة 24 ساعة لأجهزة AirPods.

وAirPods Pro هي أيضًا مقاومة للعرق والماء ، في حين أن AirPods العادية غير المحترفة ليست كذلك.

تم إدراج زوج مقابل 249 دولارًا، لكن هذا السعر انخفض خلال يومي الجمعة الأسود Black Friday وإثنين الإنترنت ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى زوج الآن ، فلا تقبل دفع أكثر من 220 دولارًا.

 

14 عاما على إطلاق أول آيفون في العالم.. تعرف على رحلة منتج “آبل” الأبرز
يصادف 9 يناير (كانون الثاني) مرور 14 عاماً منذ أن كشفت شركة آبل النقاب عن أول هاتف آيفون عام 2007 ، وقد شهد تطورات كثيرة منذ ذلك الحين.