تم تسريب سعر ومواصفات لجهاز سامسونغ غالكسي Z Flip 3 بواسطة أحد المغردين، بحيث أشار إلى أن سعر الهاتف الجديد سيكون 1499 دولارًا (حوالي 1،09،600 روبية) ، بزيادة قدرها 50 دولارًا فقط (حوالي 3700 روبية) عن سابقه عندما تم إطلاقه.

يمكن أن يشتمل سامسونغ غالكسي Z Flip 3 على شاشة AMOLED ديناميكية 120 هرتز تتراوح بين 6.7 بوصة و 6.9 بوصة. وقد يكون مدعومًا من Snapdragon 888 SoC.

وقام Tipster Anthony بتغريد التفاصيل الرئيسية المحتملة حول سامسونغ غالكسي Z Flip 3. ومن المقرر إطلاق الهاتف القابل للطي في يونيو (حزيران) ويوليو (تموز). في وقت سابق ، كان من المتوقع إطلاقه في الربع الأول من عام 2021.

مواصفات هاتف سامسونغ الجديد

وقد يكون الهاتف الجديد مزود بشاشة زجاجية، ومن المحتمل أن تكون الشاشة الأمامية صغيرة جدًا. كما ذكرنا سابقًا ، قد يحتوي الهاتف الجديد على شاشة AMOLED ديناميكية 120 هرتز يمكن أن يصل طولها إلى 6.9 بوصة ، وهو أمر توقعه أيضًا تسريب سابق. يحتوي جهاز Galaxy Z Flip 5G على شاشة 60 هرتز ، لذا سيكون الهاتف الجديد بمثابة قفزة كبيرة.

أشار التسريب إلى أن الهاتف الجديد يمكن أن يتمتع بمقاومة أفضل للماء والغبار مقارنة بأسلافه. علاوة على ذلك ، قد يحتوي الهاتف القابل للطي على حواف أرق ، وفتحة ثقب أصغر.

في الآونة الأخيرة ، أشار تقرير إلى أن الهاتف الجديد  قد يأتي بتصميم كاميرا مشابه لتصميم سامسونغ غالكسي S21.

 

غطاء هاتف ذكي يحاكي الجلد البشري
أعلن علماء عن ابتكارهم جلداً اصطناعياً، أطلقوا عليه اسم «سكين أون» (Skin-On)، يمكنه الإستجابة إلى اللمسات البشرية مثل نقل الأحاسيس البشرية مثل الدغدغة والوخز إلى الأجهزة مثل الهواتف الذكية.