لعبة سايبربانك تحت مجهر برنامج AFK gamers

PUBG Mobile تحقّق أعلى الإيرادات للعبة هواتف ذكية هذا العام

كشف أحدث تقارير وكالة Sensor Tower عن أفضل ألعاب الهواتف الذكية تحقيقاً للإيرادات لهذا العام والذي أشار إلى أنّ PUBG Mobile حقّقت أعلى الإيرادات والتي وصلت إلى 2.6 مليار دولار بإرتفاع ضخم عن العام الماضي بنسبة 64.3% بالرغم من تأثّر اللعبة بحظرها في الهند التي تملك أكبر قاعدة جماهيرية للعبة.

فيلم Mortal Kombat سيعرض في أبريل من العام المقبل

أعلنت وورنر بروذرز عن موعد العرض الخاص بريبوت أفلام Mortal Kombat حيث أنّ الفيلم سيعرض في الـ16 من أبريل من العام المقبل في دور السينما وحصرياً على خدمة البث HBO Max.

هذا الفيلم لن يجلب شخصيات السلسلة الشهيرة إلى الشاشة الكبيرة فقط فهو سيجلب المشاهد الدموية والعنيفة جداً التي عرفت بها أيضاً.

https://www.youtube.com/watch?v=ampK3e410J4

لعبة ليغ أوف ليجيندز موبايل أصبحت متاحة على أندرويد و اي او اس

تم رسمياً طرح لعبة ليغ اوف ليجيندز على منصتي أندرويد و اي اوس و اصبح بإمكان الجميع تحميل والأستمتاع باللعبة.

اللعبة لا تختلف كثيرا عن اللعبة الأصيلة، حيث ان الخريطة هي ذاتها لكن يتغير مكان دراغون و بارون مع الإختلاف البسيط في نظام شراء المعدات “items”، لكن الشخصيات و إمكانياتها لم تختلف.

سايبر بانك 2077 هي لعبة تقمص أدوار تلعب من منظور الشخص الأول يتم تطويرها من قبل سي دي بروجكت ريد اللعبة متوفرة على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن وإكس بوكس.

تقع أحداث اللعبة في مدينة كاليفورنيا الفاسدة و تدعى Night City والمقسمة لست مناطق رئيسية، يتحكم اللاعب بشخصية مرتزق اسمه “في”.

المناطق هي: واتسون الذي يسكنه المهاجرون، وستبروك الفاخر، وضواحي هيوود، وباسيفيكا التي تنتشر فيها العصابات، وسانتو دومينغو الصناعية.

AFK gamers | لعبة سايبربانك 2077 بين التوقعات العالية و خيبة أمل اللاعبين

اللعبة تستخدم مختلف تقنيات الرسوم و الجرافيكس لتقدم لنا منظرا خياليا. ستجد توظيف رائع للمؤثرات مثل الدخان و الشرار و غيرها.

أثناء اللعبة و بطبيعة الحال كونها لعبة RPG، ستقابل العديد من الشخصيات و تتفاعل معهم، و سيكون لك القرار فيما تفعل و كيف تتصرف. شخصيات اللعبة أقل ما يقال عنها أنها متقنة جدا، سواء من ناحية تصميم و كتابة، أو من ناحية أداء صوتي و تمثيل. إنه شيء رائع بكل معنى الكلمة، هذا من أعلى مستويات الصناعة التي يمكن أن تراها في هذا المجال.

حظيت لعبة Cyberpunk 2077 بالكثير من الثناء، إلا أن المراجعات المُبكرة كانت مُخصصة لنسخة الحاسب الشخصي بالإعدادات العالية، إذ إن شركة CDPR البولندية لم تقم بتوزيع نسخ مراجعة للبلايستيشن و الإكس بوكس، و اكتشف اللاعبون بعد ذلك أن هذه النسخ تعاني من مشاكل تقنية عويصة أسوأ بمراحل من نسخة الحاسب الشخصي.

AFK gamers | لعبة سايبربانك 2077 بين التوقعات العالية و خيبة أمل اللاعبين

أصبح من المعلوم لدى اللاعبين بأنّ Cyberpunk 2077 تعاني من العديد من المشاكل التقنية خاصةً نسخة الجيل الماضي من الأجهزة المنزلية والتي تمّ وصفها بأنّها غير قابلة للعب على عكس التصريحات التي سبقت الإصدار.

Opencritic المتخصص في تقديم معدل التقييمات وضع إشارة يُنبه فيها اللاعبين إلى أن نسخة الأجهزة المنزلية من اللعبة لا تؤدي بنفس مستوى الحاسب الشخصي

لا تعاني Cyberpunk 2077 من مشاكل تقنية فحسب، بل من مشاكل انهيار متكرر و كُلي لنسخة البلايستيشن بالتحديد، هذا أثار غضب عددٍ كبيرٍ من اللاعبين الذين أرادوا إعادة اللعبة و استرجاع أموالهم. فريق التطوير وعد بتحديثين كبيرين لحل أغلب المشاكل التقنية و ذلك في كل من يناير و فبراير القادمين.

الحلقة السابقة:

Afk gamers | أحد أجمل الـ gaming set من صنع إماراتي.. حلقة خاصة بمعرض جايتكس في دبي