إذا كانت وحدة تحكم نينتندو سويتش الخاصة بك تعمل بنظام 11.0.0 أو أعلى ، فيمكنك الآن نقل ما يصل إلى 10 لقطات شاشة وفيديو واحد لاسلكيًا في كل مرة إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي برمز QR . إليك كيفية عملها وكيفية إعدادها.

كيف تتم عملية نقل لقطات شاشة نينتندو سويتش؟

عندما تشارك لقطات شاشة أو مقاطع فيديو من نينتندو سويتش إلى جهاز ذكي عبر رمز QR ، يقوم المحول أولاً بإنشاء نقطة وصول Wi-Fi محلية خاصة به. بعد ذلك ، يشاركك كيفية الاتصال بهاتفك عبر رمز الاستجابة السريعة. بمجرد استلامه ، يتصل هاتفك الذكي مؤقتًا بشبكة Wi-Fi المحلية الخاصة بـسويتش.

بعد ذلك ، يوفر لك سويتش رمز QR ثانيًا. يمنح هذا هاتفك عنوان خادم الويب المؤقت في سويتش مع روابط إلى لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو التي شاركتها. من هناك ، يمكنك تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو على هاتفك.

عند الانتهاء ، تختفي شبكة Wi-Fi الخاصة بسويتش ويعيد توصيل جهازك الذكي بنقطة وصول Wi-Fi المعتادة تلقائيًا. إنه أمر غريب جدًا ، لكنه يعمل مع أجهزة آيفون أو هواتف أندرويد أو أجهزة آيباد أو Kindle Fires أو أي جهاز محمول آخر.

لمشاركة الوسائط من جهاز التبديل الخاص بك ، ستحتاج أولاً إلى التأكد من أنه يعمل بنظام 11.0.0 أو إصدار أحدث. إذا كان الأمر كذلك ، فافتح “إعدادات النظام” ، وانتقل إلى “النظام” ، ثم حدد “تحديث النظام”.

بعد ذلك ، في القائمة الرئيسية ، حدد رمز الألبوم. وثم حدد موقع وحدد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد مشاركته مع هاتفك الذكي ، ثم اضغط على A لفتح “مشاركة وتحرير”. وفي الشريط الجانبي “المشاركة والتعديل” ، حدد “إرسال إلى الهاتف الذكي”.

 

غوغل تنافس نينتندو في الألعاب الالكترونية.. فهل تنجح؟
يبدو أن شركة غوغل تستعد للانطلاق في مجال الألعاب الإلكترونية والكشف عن منصاتها الخاصة، لتدخُل بذلك المنافسة التي كانت محصورة في وقت سابق بين كل ٍ من سوني ومايكروسوفت بالإضافة إلى نين تندو.