أخبار الآن | الولايات المتحدة – theverge

تستعدّ شركة “فودافون” بالتعامل مع شركة “ديزني”، لإطلاق ساعة جديدة للأطفال تُسمى “Neo”.

ويمنح الجهاز ميزات من الترفيه، كما يعطي الأطفال إحساساً بالاستقلالية مع السماح للآباء بالبقاء على اتصال بهم.

وتمكّن الساعة الأطفال من اختيار الشخصيات التي يتم وضعها عبر شاشة الساعة الرئيسية، ومن ضمنها “Baby Yoda” من The Mandalorian و “Buzz Lightyear” من Toy Story و “Minnie Mouse”.

وستتحرك هذه الشخصيات ضمن الشاشة طوال اليوم، في حين أنه ستتم إضافة المزيد منها من دون أي كلفة إضافية.

وإلى جانب ذلك، فإنّ الجهاز الجديد سيجعل الآباء على إتصال بأطفالهم بشكل دائم. وباستخدام الساعة، يمكن للوالدين الاتصال وإرسال الرسائل النصية والحصول على تحديثات حول موقع أطفالهم من تطبيق “Vodafone Smart”.

ويمكن للوالدين استخدام التطبيق نفسه لإنشاء مجموعة من جهات الاتصال الموثوقة لإرسال الرسائل النصية والمكالمات والحد من وقت الشاشة باستخدام الوضع الهادئ. ولتعزيز استقلالية الطفل، يمكن لساعة Neo أيضًا تلقي تحديثات التقويم والتحقق من الطقس وتتبع النشاط والتقاط الصور باستخدام كاميرا مدمجة بدقة 5 ميغابيكسل.

ووفقاً لـ”فودافون”، فإنّ “جهاز “Neo” لن يتم طرحه في أوروبا حتى أوائل عام 2021، حيث يجب بيعه بالتجزئة مقابل 99 جنيهاً إسترلينياً مع اشتراك 7 جنيهات إسترلينية في الشهر.

أصدقاء مواقع التواصل الإجتماعي هل يمحون شعور الوحدة أم مجرد رقم؟

أغلب من لديهم حسابات ضمن مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك لديهم الكثير من المتابعين وما يسموّن بالأصدقاء ، قوائم البعض منهم تطول بعدد الأسماء ، منهم لديهم المئآت ومنهم الآلاف ومنهم حتى مئآت الآلاف .