أخبار الآن | كوريا الجنوبية – theverge

سامسونغ تُضيف إصدارات جديدة من الألوان إلى بعض هواتفها الذكية أطلقت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، إصدارات جديدة من جهاز Galaxy Note 20 وهاتف Z Flip 5G في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضيف سامسونغ إصدارات جديدة من الألوان إلى بعض هواتفها الذكية الحالية المتطورة، حيث زودت نوت 20 باللون الأحمر فيما زودت سلسلة Galaxy Z Flip 5G باللون الأبيض.

ويشبه إصدار Galaxy Z Flip 5G الجديد من سامسونغ إصدار Cloud White Galaxy S20، ولكنه يتمتع بمظهر لؤلؤي بشكل أكبر مقارنةً به.

ويتوفر كلا الإصدارين الجديدين من خلال موقع سامسونغ على الويب في الولايات المتحدة، وسيتم شحنهما اعتبارًا من 8 ديسمبر (كانون الأول).

وتبلغ تكلفة Mystic Red Galaxy Note 20 ألف دولار، مع إمكانية الحصول على خصم فوري قدره 150 دولارًا، مما يخفض سعره إلى 850 دولارًا فقط، فيما يبلغ سعر الإصدار الجديد من هاتف Galaxy Z Flip 5G نحو 1450 دولارًا.

وكانت سامسونغ قد كشفت النقاب عن هاتف Galaxy Z Flip 5G في أغسطس الماضي باللونين الرمادي والبرونزي فقط.

ويشبه جهاز Galaxy Z Flip 5G إلى حد ما هاتف Galaxy Z Flip فيما يتعلق بالتصميم والوظائف، مع اثنين من الاختلافات وهي دعم الجيل الخامس، كما يحتوي على مجموعة شرائح مختلفة، حيث يأتي بأحدث إصدار من Snapdragon 865+ من Qualcomm.

ويعد Galaxy Z Flip 5G أول هاتف ذكي من سامسونغ يأتي بهذه الشرائح والتي ستكون موجودة أيضًا في أنواع مختلفة من الهواتف مثل Galaxy Note 20.

وفيما يتميز Galaxy Note 20 بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.7 بوصة، وتحتوي على قارئ بصمات الأصابع.

وأطلقت الشركة Galaxy Note 20 بثلاثة ألوان فقط، وهي الأسود والبرونزي والأخضر مع خاصية IP68 لمقاومة الغبار والمياه.

 

تسريبات حول هاتف سامسونغ غالاكسي اس 10 الجديد
كشفت تقارير عن أهم مزايا الجهاز الجديد لسامسونج جالاكسي S10 ، المتوقع إصداره بعد شهرين.