أخبار الآن | الولايات المتحدة – ifixit

نشر موقع “آي فيكسيت” المتخصص بأخبار التقنية والتكنولوجيا، مقطع فيديو جديد يظهر أجزاء من هاتف “آيفون 12 برو ماكس” بعد تفكيكه.

ويُظهر الفيديو ضخامة كاميرا الهاتف التي تعدّ أكبر حجماً من كاميرا هاتف “آيفون 12” بنحو 47%. ورغم ذلك، فإنّ الكاميرتين تأتيتان بنفس الدقة المحدّدة بـ12 ميغابيكسل.

وكشفت عملية تشريح الهاتف أنّ نظام تثبيت الصورة بتحويل المستشعر في “آيفون 12 برو ماكس”، وهو المتوافر في معظم كاميرات “دي إس إل آر”، يضيف حجماً كبيرا إلى الكاميرا الرئيسية الكبيرة للهاتف.

ومع هذا، فقد تبيّن أيضاً أنّ بطارية هاتف “آيفون 12 برو ماكس” التي تأتي على شكل حرف “L” هي الأكبر حجماً من بين جميع طرازات “آيفون” الحالية، والتي تبلغ قوتها 12.13 واط في الساعة، لتتفوق بذلك على بطاريتي “آيفون 12” و”آيفون 12 برو”، اللتان تعملان بقوة 8.57 واط في الساعة و 10.78 واط في الساعة على التوالي.

وأشار موقع “آي فيكسيت” إلى أن هاتف “آيفون 12 برو ماكس” هو أغلى آيفون في السوق حالياً، إذ يصل سعره إلى 1099 دولاراً أمريكياً.

أصدقاء مواقع التواصل الإجتماعي هل يمحون شعور الوحدة أم مجرد رقم؟

أغلب من لديهم حسابات ضمن مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك لديهم الكثير من المتابعين وما يسموّن بالأصدقاء ، قوائم البعض منهم تطول بعدد الأسماء ، منهم لديهم المئآت ومنهم الآلاف ومنهم حتى مئآت الآلاف .