برنامج afk gamers، كل أخبار ألعاب الفيديو، playstation، xbox، pc و غيرها

 

أكبر سلسلة متاجر بيع الألعاب في بريطانيا تتحجج بحجم الـPS5 كسبب تأجيل شحن الجهاز

صرحت سلسة متاجر GAME واسعة الإنتشار في بريطانيا ومن خلال رسالة عبر البريد الإلكتروني لكل من اشترى جهاز البلايستيشن5 أنه سيتأخر ، السبب هو حجم الجهاز الكبير وصعوبة شحنه.

الجهاز يحقق مبيعات قوية وبحسب التقارير تواجه بعض الشاحنات صعوبة بنقل الجهاز نظرا لحجمه الكبير ، الأمر الذي يجبر اغلب المتاجر وضع جدول زمني لوصول الجهاز بحسب أسبقية الحجوزات

 

المسلسل التلفزيوني للعبة The Last of Us يحصل على الضوء الأخضر و الإنتاج يبدأ قريبا

سلسلة العاب الرعب و الاكشن The Last of Us من إستديوهات نوتي دوق لأجهزة البلايستيشن المنزلية هي العنوان القادم من العاب الفيديو الذي سيتحول لمسلسل تلفزيوني عبر شبكة HBO.

بحسب الأخبار الجديدة فالمسلسل المبني على اللعبة قد حصل على الضوء الأخضر لبداية عملية الإنتاج وقريبا سيبدأ العمل على المسلسل الذي سيشارك بإخراجه Neil Druckmann من فريق العمل خلف العاب السلسلة.

Marvel’s Avengers تحصل على شخصية كيت بيشوب في 8 ديسمبر

ستحصل لعبة الأكشن و جمع الغنائم Marvel’s Avengers على شخصية Kate Bishop من خلال “العمليّة: كيت بيشوب تتولّى الدفّة” في 8 ديسمبر القادم، و ذلك كما تم الإعلان من خلال كل من سكوير إينكس و كريستال داينمكس. و قد حصل المحتوى الجديد على فيديو مُطول.

اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي و الإكس بوكس ون و البلايستيشن4، أما النسخة الخاصة بالأجهزة الجديدة فستصل إلى الأسواق في العام القادم 2021.

League of Legends هي لعبة استراتيجية طوّرت ونشرت بواسطة شركة ريوت غيمز، مستوحاة من لعبة ووركرافت 3: ذا فروزن ثرون.

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في 7 أكتوبر 2008، وصدرت في 27 أكتوبر عام 2009. League of Legends

في حلقة هذا الأسبوع من AFK GAMERS| لماذا تعتبر لعبة League of legends أحد أفضل الألعاب على الإطلاق

اللعبة عبارة عن أبطال او  “champion”، لديها قدرات فريدة تكون عبارة عن فريقين، هدف كل فريق هو تدمير مبنى اسمه النيكسوس، وهو مبنى في قلب قاعدة محمية بالبناءات الدفاعية. كل مباراة في League of Legends منفصلة، ويبدأ جميع الـchampions بقوة ضعيفة إلى حد ما ويتقدم كل champion في القوة عن طريق تجميع الذهب والخبرة على مدار المباراة.

في حلقة هذا الأسبوع من AFK GAMERS| لماذا تعتبر لعبة League of legends أحد أفضل الألعاب على الإطلاق

الجمالية باللعبة أنه لكل شخصية قصة او ما يسمى بـ lore تعرفك على الشخصية، الشي الذي يجعلك ترتبط بالشخصيات وتتفاعل معهم.

بإمكانكم قرائة القصص و بإمكانكم متابعة شرحها على اليوتيوب الذي يضعوه المهتمين بقصص الشخصيات، القصص ممتعة و انصحكم بمتابعتها.

الحلقة السابقة:

AFK GAMERS في حلقة جديدة: تعرف إلى طرق الربح المادي خلال ممارستك العاب الفيديو