”غوغل“ تمدّد دعم متصفح ”كروم“ لنظام ”ويندوز 7“

كان من المفترض أن ينتهي دعم متصفح "كروم" لنظام "ويندوز 7" خلال شهر يوليو/تموز 2021

image

صورة تظهر شعار متصفح "غوغل كروم" على شاشة حاسوب محمول. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الولايات المتحدة – xda-developers

مدّدت شركة “غوغل” دعم متصفح “كروم” لنظام التشغيل “ويندوز7″، وذلك حتى 15 يناير/كانون الثاني 2022 على الأقل.

ويعني هذا التمديد أنه ما زال بإمكان مستخدمي “ويندوز7″، الإستفادة من ترقيات الأمان في متصفح “كروم” وخرائط طريق الميزات القادمة.

وكان من المفترض أن ينتهي دعم متصفح “كروم” لنظام “ويندوز 7” خلال شهر يوليو/تموز 2021، وبموجب ذلك سيتوقف المتصفح عن تلقي تحديثات الميزات والأمان.

وجرى الإبلاغ عن هذا التاريخ من خلال إضافة 18 شهراً إلى التاريخ الذي حددته شركة مايكروسوفت لنهاية دعمها لنظام التشغيل. فخلال شهر يناير/كانون الثاني من العام 2020، أعلنت “مايكروسوفت” عن تاريخ نهاية الدعم لنظام “ويندوز7″، ما يعني أن مايكروسوفت لن تقدّم الدعم الفني لأي مشكلات أو تحديثات برمجية أو أمنية أو إصلاحات لنظام “ويندوز 7” بعد 14 يناير/كانون الثاني 2020.

ونظراً إلى الظروف الإستثنائية حول العالم في ظلّ أزمة فيروس “كورونا” المستجد، شاءت “غوغل” تمديد دعم “كروم”، مشيراً إلى أنها “تواصل تقييم الظروف التي يواجهها العملاء من المؤسسات، وإبلاغ أي تغييرات إضافية في المستقبل”.

أصدقاء مواقع التواصل الإجتماعي هل يمحون شعور الوحدة أم مجرد رقم؟

أغلب من لديهم حسابات ضمن مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك لديهم الكثير من المتابعين وما يسموّن بالأصدقاء ، قوائم البعض منهم تطول بعدد الأسماء ، منهم لديهم المئآت ومنهم الآلاف ومنهم حتى مئآت الآلاف.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.