أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNNtechcrunchfrance24

استحوذت شركة “بازفيد” الإستحواذ على الخدمة الإخبارية الإلكترونية “HuffPost”، في صفقة تعزّز قطاع المعلومات المجانية عبر الانترنت.

وذكر بيان صادر عن الشركتين أنّه “بموجب هذه الصفقة، يستحوذ بازفيد على HuffPost من الشركة الأم فيرايزون ميديا، ويمكنه استخدام محتويات المنصات الأخرى التابعة لها بما فيها “ياهو”.

ومع هذا، فإن “فيرايزون” ستكون مساهماً صغيراً في “بازفيد”، مع موافقة المجموعتين على شراكة استراتيجية في المحتوى والإعلانات.

ومن المقرر أن يقود الرئيس التنفيذي لشركة “باز فيد” جونا بيريتي، الأعمال المشتركة، علماً أنه شارك في تأسيس “HuffPost”، المعروفة سابقاً باسم “هافينتغون بوست”، في العام 2005، وذلك قبل انتقاله إلى “بازفيد” بعد عام واحد.

ويقول بيريتي: “نحن متحمسون لشراكتنا مع يرايزون ميديا والمزايا المتبادلة التي ستنتج عن مشاركتنا محتوى بعضنا بعضاً والتعاون في المنتجات الإعلانية المبتكرة ومستقبل التجارة”.

وأضاف: “لدي ذكريات حية عن نمو هاف بوست وتحوله إلى منفذ إخباري رئيسي، و بازفيد تقوم بهذا الاستحواذ لأننا نؤمن بمستقبل HuffPost وإمكان استمراره في تحديد المشهد الإعلامي لسنوات مقبلة”.

يُشار إلى أنّ الشركتين لم تكشفا عن أي تفاصيل تتعلق بقيمة الصفقة أو موعد دخولها حيّز التنفيذ.

لماذا رفضت دول عدة تقنية الاتصالات الصينية؟

الكرة الأرضية قرية كونية صغيرة تتحكم بفضائها شبكات وأنظمة، أرستها ثورة تكنولوجية عظيمة، ليتحوّل العالم إلى عالم أرقام وشيفرات، يصعب في غالب الأحيان فكّها، لكنّ الإختراق ممكن ووارد في أيّ لحظة حالما توفرت الأسباب لذلك، بغضّ النظر عن نوع التواصل أو وسيلة الاتصال، أو حتّى مكان تواجد المستخدمين.