أخبار الآن | theverge

 

تخطط غوغل لإطلاق إصدار من كروم سيتم تشغيله على أجهزة ماك الجديدة من آبل مع معالجات قائمة على Arm، اليوم الأربعاء ، وفقًا لمارك تشانغ ، مدير منتج كروم.

وبدأت غوغل بالفعل في طرح الإصدار الجديد يوم الثلاثاء ، لكنها أوقفت الطرح مؤقتًا لأن هذا الإصدار ربما يكون قد تعطل بشكل غير متوقع.

من الناحية النظرية ، قد تعمل نسخة أصلية من المتصفح الذي يشتهر بكفاءة أكبر على أجهزة كمبيوتر آبل القائمة على Arm. في مراجعاتنا لأجهزة MacBook Air و MacBook Pro و Mac mini المجهزة بشريحة M1 الجديدة ، وجدنا أن إصدار كروم المصمم لرقائق Intel يعمل بالفعل بشكل جيد على أجهزة Mac الجديدة من آبل، لذلك نأمل أن يعمل هذا الإصدار أفضل .

عندما يتوفر التحديث ، ستكون قادرًا على اختيار إصدار كروم المراد تنزيله من موقع الويب الخاص بالمتصفح ، وفقًا لإلفين هو ، مصمم التفاعل في فريق كروم:

قال باركر أورتولاني ، أحد موظفي BuzzFeed ، إن نسخته من كروم تم تحديثها من إصدار x86 إلى الإصدار الأصلي من آبل اليوم.

بدأت غوغل في طرح إصدار جديد من كروم، يوم الثلاثاء ، معتبرةً “أكبر مكسب في أداء كروم منذ سنوات” بفضل بعض التغييرات الخفية. لم تذكر مدونة الشركة حول الإصدار الجديد أي شيء عن الإصدار المحسّن لأجهزة آبل التي تعمل بنظام التشغيل Mac.

 

غوغل تسد 37 ثغرة أمنية في متصفح كروم الجديد
أعلنت شركة غوغل سدّ 37 ثغرة أمنية في الإصدار 63.0.3239.84 الجديد من متصفح كروم، رغم أن إصدار كروم الجديد لا يشتمل على وظائف جديدة، إلا أن الشركة الأمريكية أجرت تعديلات كبيرة، خاصةً على إصدار كروم المخصص للأجهزة المحمولة المزودة بنظام تشغيل غوغل أندرويد.