أخبار الآن | cnet

عند إنشاء كلمة مرور لحساب جديد، فمن المحتمل أن تواجه قواعد مألوفة مصممة لجعل دخول المتسللين أكثر صعوبة: استخدم الأحرف الكبيرة والأرقام والأحرف الخاصة. ومع ذلك ، يقول الباحثون في جامعة كارنيجي ميلون إن هذه المتطلبات لا تجعل كلمة مرورك أقوى.

تقول لوري كرانور ، مديرة مختبر الأمان والخصوصية في CyLab في جامعة كارنيجي ميلون ، إن فريقها لديه طريقة أفضل ، مقياس يمكن لمواقع الويب استخدامه لإنشاء كلمات مرور أكثر أمانًا. بعد أن يقوم المستخدم بإنشاء كلمة مرور مكونة من 10 أحرف على الأقل ، سيبدأ جهاز القياس في تقديم اقتراحات ، مثل تقسيم الكلمات الشائعة بأحرف عشوائية ، لجعل كلمة المرور أقوى.

تقوم الاقتراحات بتعيين مقياس قوة كلمة المرور بعيدًا عن العدادات الأخرى التي غالبًا ما تستخدم الألوان.

وجد البحث أن إحدى المشكلات المتعلقة بالعديد من كلمات المرور هي أنها تضع علامة في جميع عمليات التحقق الأمنية ولكن لا يزال من السهل تخمينها ، لأن معظمنا يتبع نفس الأنماط. أعداد؟ من المحتمل أن تضيف “1” في النهاية. الحروف الكبيرة؟ من المحتمل أن تجعله الأول في كلمة المرور.

سيقدم عداد كلمة المرور الخاص بـ CMU نصائح لتقوية كلمة مرور مثل “ILoveYou2!” – الذي يفي بالمتطلبات القياسية. يقدم جهاز القياس أيضًا نصائح أخرى بناءً على ما تكتبه ، مثل تذكيرك بعدم استخدام اسم أو اقتراح وضع أحرف خاصة في منتصف كلمة مرورك.

 

فيسبوك يكشف ملايين كلمات المرور لانستغرام
بعد يوم من الاعتراف بأنه تم تحميل رسائل البريد الإلكتروني عن غير قصد لما يقرب من مليون ونصف المليون مستخدم جديد ،