أخبار الآن | theverge

 

ترددت شائعات عن أن شركة آبل تعمل على إنتاج سماعات رأس جديدة فوق الأذن منذ سنوات ، وربما توصلنا للتو إلى فكرة عن شكلها ، وذلك بفضل رمز موجود في أول مطور بيتا لنظام iOS 14.3.

إليك نظرة أخرى على الرمز ، على ما يبدو من مقطع فيديو في تطبيق Find My في الإصدار التجريبي الذي وجده الكاتب في MacRumors ستيف موسر.

 

يُظهر الفيديو عدسة مكبرة فوق أيقونة سماعات الرأس. ومن المثير للاهتمام ، أن العدسة المكبرة تمر أيضًا فوق حقيبة ظهر وحقيبة سفر ، والتي ستكون أماكن مثالية لتخزين أجهزة التتبع من آبل. وتشير حقيقة وجود الفيديو في تطبيق Find My إلى أنه قد يكون قادرًا على مساعدتك في العثور على كل من سماعات الرأس وأجهزة التتبع.

لا يمثل الرمز الجديد لسماعات الرأس في iOS 14.3 المعاينة الأولى للشكل الذي قد تبدو عليه. في شهر مارس (آذار) تم عثر على رمزين آخرين لسماعات الرأس فوق الأذن في إصدار مبكر من نظام iOS 14 ، ولكن كان لهذه الرموز تصميم مختلف عن التصميم الموجود اليوم ويبدو أنها تشير إلى أن سماعات الرأس ستأتي باللونين الأبيض والأسود.

 

آبل تطلق منتجاً جديداً بسعر باهظ.. تعرف عليه
أطلقت شركة أبل سلسلة جديدة من المنتجات وعرضت على المستهلكين إمكانية تحديث وترقية أحد موديلاتها، بتكلفة تصل إلى حوالي 30 ألف دولار.