Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعدما طرحتها ”سوني“.. أجهزة ”PS5“ تنفذ من المتاجر في اليوم الأول لإطلاقها

12/11/2020 . 15:14

تقتصر مبيعات اليوم الأول لـ"PlayStation 5" على طلبات الشراء عبر الإنترنت، إذ تهدف "سوني" للحفاظ على التباعد الاجتماعي وبقاء العملاء بأمان

Featured Image

صورة تظهر شعار "بلاي ستايشن 5" على هاتف ذكي. المصدر: getty

أخبار الآن | اليابان - reuters

بعد طول انتظار، أطلقت شركة "سوني"، اليوم الخميس، جهاز "PlayStation 5". ووفقاً لوكالة "رويترز"، فإنّ منصة الألعاب الجديدة نفذت من المتاجر بسبب طلبات الشراء المسبق الهائلة التي تعزّزت في ظلّ جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتقتصر مبيعات اليوم الأول لـ"PlayStation 5" على طلبات الشراء عبر الإنترنت، إذ تهدف "سوني" للحفاظ على التباعد الاجتماعي وبقاء العملاء بأمان.

وطُرحت الأجهزة الجديدة في مراكز التجزئة باليابان بسعر 500 دولار للأجهزة المزودة بقارئ أقراص الألعاب، و400 دولار لتلك التي تعتمد على نسخ رقمية للعب.

وكانت "سوني" أشارت مؤخراً إلى أنّ ألعاب منصتها الجديدة لن تكون لها قيود جغرافية تتعلق بالبلدان، أي أن المستخدمين سيكونون قادرين على تشغيل لعبة مخصصة لليابان مثلاً من أي بلد آخر.

ووفقاً للشركة، فإنّ المنصة الجديدة سُتطرح بلون واحد فقط عند بداية المبيعات، في حين أنه لا يُنصح المستخدمون بشراء أقراص التخزين للمنصة مباشرة بعد اقتنائها كون "سوني" ستنشر لاحقاً قائمة بأنواع أقراص التخزين الداخلية والذواكر التي تتوافق مع المنصة بشكل جيد.

لماذا رفضت دول عدة تقنية الاتصالات الصينية؟

الكرة الأرضية قرية كونية صغيرة تتحكم بفضائها شبكات وأنظمة، أرستها ثورة تكنولوجية عظيمة، ليتحوّل العالم إلى عالم أرقام وشيفرات، يصعب في غالب الأحيان فكّها، لكنّ الإختراق ممكن ووارد في أيّ لحظة حالما توفرت الأسباب لذلك، بغضّ النظر عن نوع التواصل أو وسيلة الاتصال، أو حتّى مكان تواجد المستخدمين.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية