أخبار الآن | الولايات المتحدة – androidheadlinesandroidpolice

حظي تطبيق “FaceApp” على شهرة كبيرة بين المستخدمين، إذ باستطاعة أي شخص من خلال أن يقوم بالتعديل على صورته الشخصية أو صور أصدقائه لتبدو أكبر سناً، أو التخلص من تجاعيد الوجه.

ويستخدم التطبيق تقنيات الذكاء الإصطناعي في الخوادم الخاصة به لمعالجة الصور وإضافة الفلاتر إليها، الأمر الذي يعني أنّ الصور التي تريد تعديلها تُحمل على خوادم التطبيق أولًا لإجراء المعالجة المطلوبة ومن ثم إظهار النتيجة النهائية لك.

ومؤخراً، فقد طرحت الشركة المطوّرة للتطبيق الإصدار “FaceApp 4.0″، والذي يدعم معالجة الفيديو أيضاً تماماً كما هو الحال مع الصور.

وعبر الواجهة الرئيسية للتطبيق، فإن المستخدم سيلاحظ علامة تبويب الفيديو الجديد. وبعد منحه الإذن بتسجيل الصوت والفيديو، فإنّ “FaceApp” سيتمكن من تسجيل مقطع الفيديو الخاص بك، على أن تتمكن من اختيار أحد عوامل التصفية مثل “شاب”، “مبتسم”، “صاحب لحية”، إلى جانب المزيد من العوامل الأخرى، والتي يكون بعضها غير مجاني.

وبعد اختيار “الفلتر” المناسب، فعلى المستخدم أن ينتظر قليلاً ريثما تتم معالجة الفيديو، ليصبح بعدها جاهزاً للنشر والمشاركة مع الأصدقاء وعبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.