أخبار الآن | الولايات المتحدة –  theverge

كثيرة هي الهواتف الذكية الجديدة التي تطرحها الشركات العديدة في الأسواق، وهي تأتي بالعديد من المميزات والخصائص المتقدمة. وإزاء ذلك، يسعى الكثير من المستخدمين لاستبدال هواتفهم القديمة بأخرى جديدة. وقد يهمل المستخدم أو ينسى الهاتف القديم الخاص به، إلا أنه باستطاعته الاستفادة منه في مختلف الأمور، وهي على النحو التالي:

1- الاحتفاظ به كهاتف احتياطي للطوارئ:

قد يتوقف الهاتف عن العمل فجأة أو كم يفقده المستخدم. ولذلك، يمكن استخدام الهاتف القديم للطوارئ، إذ باستطاعته شحنه وجهله جاهزاً للاستخدام عند التنقل أو السفر إلى منطقة أخرى، وذلك في حال توقف هاتفك الحالي عن العمل لأي سبب من الأسباب.

2- استخدامه ككاميرا ويب:

تُعد كاميرات الويب الخارجية مفيدة حقاً الآن مع زيادة اعتمادنا على اجتماعات الفيديو. وفي حال كنت تعاني من سوء جودة الكاميرا المدمجة في حاسوبك المحمول فحاول استخدام الهاتف الذكي القديم لحل المشكلة، أو استخدمه في حاسوبك المكتبي ككاميرا ويب أساسية إذا يقدم جودة عالية في الفيديو .

3- استخدامه كجهاز لبث الفيديو أو حفظ الوسائط:

يمكن الاستفادة من الهاتف القديم في تخزين ملفات الوسائط مثل الصور والفيديوهات. وفي حال كان يتمتع الهاتف بمواصفات قوية وشاشة كبيرة، يمكن الاستفادة منه لمشاهدة محتوى الفيديو.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن ؟

تتمتع منصة تيك توك – التي تعد منصة لمقاطع الفيديو الشخصية القصيرة بمهارة عالية في اجتذاب المستخدمين صغار السن في مقاطع الفيديو المتتابعة التي لا نهاية لها.