أخبار الآن | reuters

أعرب مجلس إدارة تويتر Inc TWTR.N عن دعمه للرئيس التنفيذي جاك دورسي يوم الاثنين وقال إنه يثق في “الهيكل الحالي” لشركة التواصل الاجتماعي.

وقال مجلس الإدارة: “أعربت اللجنة عن ثقتها في الإدارة وأوصت بأن يبقى الهيكل الحالي في مكانه”.

وأشار مجلس الإدارة إلى “تحسن المنتج بشكل كبير” والأداء المالي في تويتر في الربع الثالث عندما نمت الإيرادات بنسبة 14٪ على أساس سنوي لتصل إلى 936 مليون دولار.

في وقت سابق من هذا العام ، تصدى دورسي لمحاولة من المستثمر الناشط إليوت مانجمنت لعزله من وظيفته من خلال الموافقة على أهداف النمو.

وفرت الصفقة وقتًا لدورسي، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا المالية Square SQ.N ، ليثبت لإليوت أنه يمكنه إدارة شركتين عامتين.

كان لمنصة الوسائط الاجتماعية 187 مليون مستخدم نشط يوميًا (mDAU) خلال الربع الثالث ، متجاوزًا توقعات المحللين الإجماعية عند 195.2 مليون مستخدم.

ويأتي دعم مجلس الإدارة لدورسي أيضًا في الوقت الذي تواجه فيه الشبكة الاجتماعية ضغوطًا شديدة لمكافحة المعلومات المضللة.

 

“تويتر” تطور ميزة تسهّل نشر مواد الفيديو
كشفت تقرير حديث لموقع بلومبرغ عن قيام موقع تويتر بالتجهيز لإطلاق خاصية جديدة متعلقة بتحميل ونشر مواد الفيديو بشكل قريب من خدمة “سناب شات ” الشهيرة. ووفقا لبلومبرغ فإن خاصية تويتر الجديدة ستركز بشكل أساسي على تسهيل مهمة مشاركة الفيديوهات على مستخدمي الموقع بشكل مماثل تقريبا لموقع “سناب شات” بدون الكشف عن المزيد التفاصيل.