أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – foxbusiness

 

 

أشارت منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر هذا الأسبوع إلى أنها ستضيف علامات تحذير إلى منشورات الرئيس دونالد ترامب أو المرشح الديمقراطي جو بايدن في حال اعلان أي منهما فوزه في الانتخابات قبل التحقق من النتائج بشكل مستقل.

في منشور مدونة محدث نُشر يوم الاثنين ، نشر تويتر معاينات لكيفية ظهور علامات التحذير إذا تم استخدامها في يوم الانتخابات. ستعرض المشاركات المصنفة رسالة من توستر، كما سيتم توجيه المستخدمين “لمعرفة المزيد” حول الموقف من خلال رابط.

 

أشار تويتر إلى أنه سينظر في النتائج التي تم التحقق منها عندما “يتم إصدار إعلان من مسؤولي الانتخابات بالولاية ، أو يتم نشر النتائج من قبل اثنين على الأقل من منافذ الأخبار الوطنية الموثوقة. حدد المسؤولون التنفيذيون في الشركة قنوات ABC News و The Associated Press و CBS News و CNN و Decision Desk HQ و Fox News و NBC News باعتبارها منافذ إخبارية وطنية تفي بهذه المعايير.

أعلن تويتر لأول مرة عن خططه في أوائل أكتوبر (تشرين الأول) للإبلاغ عن التغريدات التي تُعلن عن الفوز في الانتخابات قبل صدور النتائج رسمياً. وتهدف هذه السياسة إلى منع أي مرشح من استخدام تويتر “للتلاعب أو التدخل في الانتخابات أو العمليات الأخرى” ، كما قال المسؤولون التنفيذيون في منشور على مدونة.

وسيستخدم فيسبوك تسميات تعلن أنه “يتم عد الأصوات” و “لم يتم اعلان الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020” إذا أعلن أحد المرشحين فوزه مبكرًا.

 

 

وسبق أن قام مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك ، بشرح نهج الشركة تجاه المرشحين في يوم الانتخابات في مشاركة مدونة في 3 سبتمبر (أيلول).

كتب زوكربيرج في ذلك الوقت: “الأهم من ذلك ، إذا حاول أي مرشح أو حملة إعلان النصر قبل ظهور النتائج ، فسنضيف تصنيفًا إلى منشوراته يعلمنا أن النتائج الرسمية لم تظهر بعد ونوجه الأشخاص إلى النتائج الرسمية”.

 

الانتخابات الأمريكية 2020 .. ماذا يتوقع الشارع اللبناني من الرئيس الأمريكي المقبل؟
ينتظر الشارع اللبناني نتائج الانتخابات الأمريكية 2020 على اعتبار ان لها تأثيرا على أوضاعه الاقتصادية والسياسية.