أخبار الآن | الولايات المتحدة – theverge

رفعت شركة هارلي ديفيدسون النقاب عن دراجة كهربائية جديدة تحمل اسم “Serial 1”.

واستوحت الشركة إسم الدراجة الجديدة من اسم أقدم دراجة نارية صنعتها في العام 1903، والتي كانت تحمل اسم “Serial Number One”.

كذلك، فإن تصميم الدراجة الجديدة جاء جاء مشابهاً لأول دراجة نارية، إذ تتميز بإطارات بيضاء ومقعد جلدي ومقبض وهيكل باللون الأسود اللامع.

ووفقاً للشركة، فإنّ هذه الدراجة الجديدة ستُطرح للبيع في شهر مارس/آذار 2021. ومع هذا، فإن “هارلي ديفيدسون” لم تكشف عن أي مواصفات تتعلق بالدراجة الكهربائية. إلا أنه استناداً إلى الصور المتوفرة حولها، فإنّ “Serial 1” تأتي بمحرك متوسط ​​الدفع، ونظام دفع بالحزام، وبطارية مدمجة في الإطار، ومصباح أمامي، ومصابيح خلفية مدمجة في الإطار.

وفصلت الشركة المصنعة للدراجات النارية قسم الدراجات الكهربائية ليصبح شركة منفصلة تسمى “Serial 1 Cycle”. وفي هذا الإطار، قال آرون فرانك، مدير العلامة التجارية لشركة “Serial 1 Cycle” في بيان: “لقد غيّرت هارلي ديفيدسون طريقة انتقال العالم مع إطلاق دراجتها النارية الأولى في العام 1903. نأمل أن نحدث تغييراً جديداً بالنسبة لراكبي الدراجات بشأن طريقة الانتقال باستخدام الدراجة الكهربائية Serial 1”.

يُشار إلى أنّ مبيعات الدراجات الكهربائية في الولايات المتحدة ارتفعت منذ بداية جائحة كورونا، وذلك بالرغم من أن معظم الدراجات الكهربائية مستوردة من الخارج.

واستوردت الولايات المتحدة في العام الماضي نحو 270 ألف دراجة كهربائية، ومن المتوقع هذا العام أن يصل الرقم الإجمالي إلى 600000.

لماذا رفضت دول عدة تقنية الاتصالات الصينية؟

الكرة الأرضية قرية كونية صغيرة تتحكم بفضائها شبكات وأنظمة، أرستها ثورة تكنولوجية عظيمة، ليتحوّل العالم إلى عالم أرقام وشيفرات، يصعب في غالب الأحيان فكّها، لكنّ الإختراق ممكن ووارد في أيّ لحظة حالما توفرت الأسباب لذلك، بغضّ النظر عن نوع التواصل أو وسيلة الاتصال، أو حتّى مكان تواجد المستخدمين.