قد لا يتضمن هاتف Galaxy S21 من سامسونغ، الذي سيصدر في عام 2021، محول طاقة أو سماعات رأس في الصندوق وفقًا لتقارير من مواقع إعلامية كورية أبرزتها SamMobile.

وحسب التسريبات في وقت سابق من هذا العام أيضًا أن سامسونغ كانت تفكر في إزالة هذه الملحقات من طرازات الهواتف الذكية المستقبلية لكن هذا لم يمنعهم من السخرية من آبل لبيعها طرازات “آيفون 12” بدون محول طاقة أو سماعات.

وكانت شركة “آبل” قرّرت عدم تزويد الأشخاص الذين يشترون هواتفها الجديدة “آيفون 12” بالملحقات المذكورة، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي هدف التخفيف من انبعاثات الكربون والتقليل من النفايات الإلكترونية.

سخرية سامسونغ من آبل

من جهتها، استغلّت سامسونغ قرار “آبل” لتعلّق على طريقتها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” صورة لشاحن خاص بها، وأرفقتها بتعليق بدا وكأنها يسخر من قيام “آبل” بإزالة الشاحن من علبة “آيفون 12”.

بعد السخرية من آبل.. سامسونغ قد تقوم بتقليدها!

نظرًا لأن أحد المنافسين الرئيسيين لم يعد يقدم ملحقات مثل محولات الطاقة و السماعات، فقد ترغب سامسونغ أيضًا في توفير بعض النقود عن طريق بيع الملحقات على الجانب بدلاً من تضمينها مع الهواتف الذكية.

وتشير المصادر الكورية إلى أنه يمكن إزالة محول الطاقة وسماعات الرأس عبر مجموعة S21 بالكامل ، على الرغم من أن هناك احتمال أن تقدم الشركة محول الطاقة أثناء إزالة سماعات الرأس.

سخرت الشركة الكورية في الماضي من قرارات آبل المتعلقة بالتصميم والمنتج قبل أن تفعل الشيء نفسه بالضبط.

عندما قامت آبل بإزالة مقبس سماعة الرأس من “آيفون 7” في عام 201 ، على سبيل المثال، سخرت سامسونغ من iPhone قبل الالتفاف وإزالة مقبس سماعة الرأس من جالاكسي S8.

https://www.youtube.com/watch?v=cnXapYkboRQ&ab_channel=Apple