أخبار الآن | بريطانيا – theverge

قد يكون نظام التشغيل “غوغل كروم” قد حصل أخيرًا على الوضع المظلم، ولكن حتى الآن ، لم يتم رصده إلا في قناة Canary التجريبية الخاصة به.

قبل الشروع في إجراء تعديلات على Canary ، يجب معرفة أن إصدار Canary هو مسار نظام التشغيل كروم “المتطور” من غوغل، والذي يتلقى تحديثات يومية للميزات قبل أن يتم اختبارها على نطاق واسع. لا يمكن الوصول إليه إلا من أجهزة Chromebook التي تم تحويلها إلى وضع مطور خاص (يجب عدم الخلط بينه وبين قناة Chrome OS Developer). تحذر غوغل من أن Canary ، حيث يمكن أن يكون “غير مستقر”.

لا يزال المظهر المظلم على مستوى النظام مبكرًا جدًا في تطويره ويحتاج إلى الكثير من العمل قبل أن يصبح جاهزًا لقناة Chrome OS Stable.

ومع ذلك ، هي خطوة رائعة غوغل اذا كنت تريد استخدام السمة الداكنه لتقليل إجهاد العين، فإن إحضار التبديل على مستوى النظام إلى نظام التشغيل كروم سيغير بلا شك الطريقة التي نعمل بها على أجهزة Chromebook الخاصة بنا.

 

غوغل تسد 37 ثغرة أمنية في متصفح كروم الجديد
أعلنت شركة غوغل سدّ 37 ثغرة أمنية في الإصدار 63.0.3239.84 الجديد من متصفح كروم، رغم أن إصدار كروم الجديد لا يشتمل على وظائف جديدة، إلا أن الشركة الأمريكية أجرت تعديلات كبيرة، خاصةً على إصدار كروم المخصص للأجهزة المحمولة المزودة بنظام تشغيل غوغل أندرويد.