أخبار الآن | theverge

إذا كنت ستستخدم البلاي ستيشن PlayStation 5 لمجرد ممارسة الألعاب فسوف يسعدك أن تعلم أن وحدة التحكم من الجيل التالي من سوني ستدعم عددًا من تطبيقات ترفيهية أكثر شيوعًا عند الإطلاق.- سواء كان ذلك لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية على نيتفلكس أو تشغيل الموسيقى على Spotify او البث على تويتش .

أكدت شركة سوني خلال منشور على مدونة البلايتيشن يوم الخميس أن العديد من تطبيقات البث الشهيرة ، بما في ذلك نيتفلكس و تويتش و ديزني بلاس و Apple TV Plus و Amazon Prime Video و Disney Plus و Hulu و Netflix و Peacock و Spotify و Twitch ويوتيوب ستكون متاحة عند إطلاق PS5 في 12 نوفمبر (تشرين الثاني).

تغيب HBO Max بشكل ملحوظ عن القائمة ، والتي تخوض حاليًا نزاعات تعاقدية مع أمازون و Roku حول تضمين تطبيق البث الجديد على منصاتها وخيارات التلفزيون المدفوع مثل Sling. ومن المثير للاهتمام ، أن خدمة البث الأنمي Crunchyroll ، المملوكة لشركة أم معادلة مثل HBO ، ستكون متاحة عند الإطلاق.

 

سوني تعلن إطلاق PlayStation 5 خريف 2020
أشارت شركة سوني إلى أن الجيل التالي من منصة بلاي ستيشن PlayStation، التي يطلق عليها حاليًا اسم PlayStation 5 أو PS5، لن تكون جاهزةً للإصدار عام 2019.