أخبار الآن | الصين – theverge

أعلن تطبيق الفيديو الشهير تيك توك أنه سوف يشرح للمستخدم أو يعطيه فكرة عن سبب اختفاء الفيديو الخاص به عن طريق اخباره بالسياسة الخاصة بالتطبيق التي تتعارض مع الفيديو.

وحتى وقت قريب، كان تطبيق الفيديو القصير تيك توك يزيل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين دون شرح سبب الحذف ولكن الآن الوضع تغير على المنصة.

وعبر مدونته الرسمية، قال تيك توك “خلال الأشهر القليلة الماضية، كنا نجرب نظام اشعار جديد لإضفاء المزيد من الوضوح على منشئي المحتوى وعمليات إزالة المحتوى وكانت النتائج واعدة”.

“ولأن أهدافنا تتمثل في تعزيز الشفافية تقليل سوء التفاهم على منصتنا، ساعد شرح سبب إزالة مقاطع الفيديو للمستخدمين في تقليل معدل تكرار الإنتهاكات الخاصة بسياساتنا.”

وأضاف تيك توك “انخفضت طلبات الإلتماس المقدمة بنسبة 14%، لذا نعتقد أن عرض سبب الحذف سوف يساعد المستخدمين على تجنب الانتهاكات وتقديم محتوى ايجابي”.

ولأن تطبيق الفيديو الصيني تيك توك يسعى لجعل منصته آمنة لجميع المستخدمين، أعلن في وقت سابق عن بذل المزيد من الجهد لإزالة مقاطع الفيديو التي تحض على الكراهية وتؤذي الآخرين.

خطر حقيقي.. آبل تكشف تجسس “تيك توك” على الملايين من مستخدمي “آيفون”
اكتشفت شركة آبل الأمريكية العملاقة، استغلال برنامج “تيك توك الصيني”، ثغرات في نظام 14 IOS للتجسس على حوافظ ملايين هواتف “آيفون”.