أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( وام)

حصدت “خدمة الدردشة” للقيادة العامة لشرطة دبي في الإمارات عبر الموقع الالكتروني على تفاعل 70 ألفاً و797 متعاملاً والتي طرحتها منذ بداية العام الجاري إلى الأول من أكتوبر .

ومن جانبه قال العميد نبيل عبد الله نائب مدير الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي أن الخدمة لاقت استحساناً وطرح المتفاعلين العديد من الاستفسارات والاقتراحات على الموظفين المُختصين في مركز الاتصال 901 والذين أجابوا عليها بشكل فوري ومهنية عالية.

 

كما أردف عبدالله إن “خدمة الدردشة” توفرها شرطة دبي للتفاعل مع الجمهور عبر الموقع الالكتروني، وتمكينهم من التواصل مع مركز الاتصال 901 بسهولة ويسر، وذلك في إطار حرصها على تقديم خدمات حكومية تُسعد الناس، وتساهم في الرد على احتياجاتهم وتلبية للتوجهات الحكومية في أن تكون مدينة دبي الأذكى عالمياً.

وأضاف أن شرطة دبي حريصة على التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم، حيث أنها قامت بانشاء مركز الاتصال 901 بهدف الرد على استفسارات الجمهور والمتعاملين باللغتين العربية والانجليزية، وتقديم خدمات متميزة لهم وتلقي الشكاوى والاقتراحات وحل مشاكلهم وتوصيل اقتراحاتهم للإدارات المعنية في شرطة دبي.

تساهم خدمه الدردشة في تعزيز قنوات اتصال شرطة دبي مع الجمهور، حيث يقوم موظف مُختص بالرد على الاستفسارات بسرعة فائقة وعلى مدار الساعة.

وأكد العميد أن هذه الخدمة تضاف إلى كوكبة الخدمات النوعية التي تقدمها شرطة دبي عبر الإدارة العامة للعمليات فتتيح لكل شخص الولوج الى الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني لشرطة دبي على شبكة الانترنت www.dubaipolice.gov.ae، حيث تظهر الخدمة باللون الأزرق أسفل الشاشة وعند الضغط عليها يطلب منك خطوات بسيطة مثل  ادخال الاسم والبريد الالكتروني، ومن ثم بدء المحادثة مع الموظف المختص.