أخبار الآن | mashable

 

يبدو أن هناك قدرًا كبيرًا من الالتباس حول بعض التحديثات الأخيرة التي أجراها تويتر على نظامه الأساسي.

على وجه التحديد ، غيّر تويتر ما يحدث عند النقر فوق زر “إعادة التغريد”.

في السابق ، إذا نقر المستخدم على زر إعادة التغريد ، فسيوفر تويتر خيارين. يمكن للمستخدم ببساطة إعادة تغريد التغريدة أو نشر تغريدة اقتباس ، وهي في الأساس تعليق المستخدم الخاص مع التغريد المعاد مشاركتها.

الآن ، إذا نقر المستخدم على زر إعادة التغريد على تويتر ، فسيسحب على الفور خيار تغريدة الاقتباس. لقد أربك هذا الكثير من مستخدمي تويتر، الذين يعتقدون أنه لا يمكنهم سوى اقتباس التغريدات الآن.

هذا ليس صحيحا! لا يزال بإمكان المستخدمين إعادة التغريد دون الحاجة إلى اقتباس تغريدة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق زر إعادة التغريد مرة أخرى وستتم إعادة التغريد كالمعتاد.

أعلن تويتر عن هذا التغيير في وقت سابق من هذا الشهر. وسبب التحديث هو المساعدة في الحد من إعادة التغريد الجماعي للمعلومات المضللة والأخبار الكاذبة في الأسابيع التي تسبق الانتخابات الرئاسية الأمريكية. وفقًا للشركة ، تأمل أن يشجعك الموجه الإضافي على التفكير فيما تشاركه قبل إعادة تغريده – وربما حتى إضافة آرائك عبر تغريدة اقتباس بدلاً من ذلك.

 

النساء يتعرضن للإساءة كل 30 ثانية على “تويتر”
أظهرت دراسة جديدة صادرة عن منظمة العفو الدولية، الصعوبات التى تواجهها النساء على الشبكة الاجتماعية المصغرة “تويتر”، والتي أوضحت بالتعاون مع شركة البرمجيات العالمية Element AI، أنه تمت الإساءة للصحفيات والسياسيات بمعدل مرة كل 30 ثانية على تويتر خلال 2017. وأوضح التقرير أن “النساء السود” كن أكثر عرضة بنسبة 84% للإشارة في التغريدات المسيئة مقارنة بالنساء البيضاوات.