أخبار الآن | كوريا الجنوبية – pcmaggsmarena

طرحت شركة “LG” أول تلفاز بـ”شاشة قابلة للف” في العالم، وذلك في متاجر عديدة بكوريا الجنوبية، ويصل سعره إلى 87 ألف دولار أمريكي.

ووفقاً للتقارير، فإن التلفاز يحمل اسم “LG Signature OLED R”، ويتميز بشاشة مرنة من نوع (OLED) بقياس 65 إنشاً.

ويمكن لهذا التلفاز الدخول بشكل جزئي أو كُلّي إلى قاعدته وأيضاً الخروج منها. ومع هذا، فإن هذا الجهاز الجديد يمكن أن يسهل الكثير على الأشخاص عندما يقومون بتنظيم الغرفة التي يستخدمون فيها تلفازاً، إذ أنه مع “LG Signature OLED R” لن تكون هناك حاجة إلى تخصيص مساحة بشكل دائم للشاشة، والتي تكون مفيدة عند تشغيلها فقط.

وفي السياق، قال بارك هيونغ سي، رئيس شركة “LG” للترفيه المنزلي: “إن التكامل السلس بين الابتكارات التكنولوجية والتصميمية التي تم توضيحها في LG Signature OLED R هو إنجاز غير مسبوق يستحق حقاً أن يُطلق عليه اسم عمل فني”.

وأضاف: “هذا منتج فاخر حقيقي يعيد تصور ما يمكن أن يكون عليه التلفاز، ويقدم هذا التلفاز الفريد تجربة مميزة للمستخدم، وطريقة جديدة للتفكير، بينما يؤكد مرة أخرى ريادة LG في سوق أجهزة التلفاز المتميزة”.

لماذا “هواوي” أكثر خطورة مما نتخيل؟

بعد الجدل الذي سببه الصراع بين الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى من جهة وبين الصين بسبب شركة هواوي، برز الى العلن تساؤلات عن مدى خطورة الأخيرة وإصرار الدول على التحقيق بنشاطاتها بمجال تكنولوجيا الاتصالات والمراقبة.